العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

البتروكيماويات تدعم احتفالات ناديي المحرق والبحرين بمناسبة ذكرى تأسيسهما

قدمت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات دعماً لنادي المحرق الرياضي ونادي البحرين الرياضي بتوجيه من مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في إطار سعيها المستمر للمساهمة في دعم المؤسسات والأندية والجمعيات التي تقدم برامجاً هادفة لخدمة المجتمع، وذلك إسهاماً منها في دعم احتفاليات الناديين بذكرى تأسيسهما، والتي تأتي بمناسبة مرور 86 سنة على تأسيس نادي المحرق الرياضي و78 سنة على تأسيس نادي البحرين الرياضي.

وأعرب عيسى بن علي عن تقديره الكبير للاهتمام الذي يوليه الناديان العريقان لتطوير الخدمات الرياضية التي يُقدمانها لشباب المنطقة، وما يبديانه من حرص كبير على توفير أحدث الملاعب والمنشآت الرياضية والمدربين الأكفاء الذين يعملون على تنفيذ خطط القائمين على الناديين، مضيفاً بأن هذا الدعم الذي تقدمه الشركة إنما يأتي انسجاماً مع رعايتها المستمرّة ودعمها مختلف الأنشطة الثقافيّة والإجتماعيّة والرياضيّة التي من شأنها النهوض بالمجتمع والإرتقاء بأفراده.

وامتدح رئيس مجلس إدارة الشركة القيادة المتميزّة لرئيسي الناديين وأعضاء إدارتهما، وما يبذلانه من جهود لتطوير أنديتهما واستقطاب الكفاءات الرياضية، وسعيهما الدائم لتحقيق البطولات في المسابقات المختلفة التي تُقام داخل البحرين وخارجها منوّهاً بالأنشطة الفاعلة التي يقدمها الناديان للشباب البحريني، بما يمنح اولئك الشباب فرصة قضاء أوقات فراغهم في أنشطة نافعة ومفيدة، مضيفاً بأن نادي المحرق الرياضي ونادي البحرين الرياضي هما من أكثر الأنديّة عراقّة وأكثرهما تحقيقاً للإنجازات.

كما قدم عيسى بن علي التهنئة الصادقة لرئيس نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة ورئيس نادي البحرين نبيل بن عبدالله الساعي، وجماهير الناديين وجميع منتسبيهما بهذه المناسبّة، مختتماً تعليقه بالتأكيد على أن الشركة ماضية في تنفيذ إستراتيجية طويلة الأمد تهدف إلى تقديم الدعم والرعاية للأندية الرياضية لتمكينها من خدمة الشباب واستثمار طاقاتهم وتوجيههم التوجه الوطني والقومي والفكري السليم.

من جانبهما، أعرب أحمد بن علي، ونبيل بن عبدالله الساعي عن خالص شكرهما وتقديرهما لشركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات وعلى رأسها عيسى بن علي، لسرعة تجاوبه ومبادرته بتقديم مثل هذا الدعم السخي لرعايّة احتفالات الناديين، مؤكدين بأن ذلك أمراً غير مستغرب على الشركة التي طالما قدمت الكثير من الدعم ليس فقط للأندية الرياضية ولكن لكافّة مؤسسات المجتمع المدني في المملكة.

ومن المقرر أن تُقام احتفالات الناديين الرياضيين تحت رعاية كريمة من لدن عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إذ يعتبر الناديان من أوائل الأندية الرياضيّة التي تأسست في البحرين.

وكان نادي المحرق قد سبق وأن تأهل كسفير للرياضة البحرينية عامة وكرة القدم خاصة، اذ دخل النادي إلى جانب فرق الأندية العالمية في التصنيف الدولي. ويعود تاريخ تأسيس نادي المحرق الى نهاية العشرينات من القرن العشرين وتحديداً في العام 1928، ومن هنا فإن نادي المحرق يعتبر أقدم ناد تأسس بمنطقة الخليج العربي. اذ تعود جذور تأسيسه الى الانطلاقة الأولى التي تكونت خلالها عدة فرق كروية بمدينة المحرق مثل فريق الخليفية والشبيبة والفتيان، وهي في نهاية المطاف اندمجت لتكون نادي المحرق.

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً