العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد السلة ينظم معسكراً تدريبياً لـ «الميني باسكت» لجميع الأندية

ينظم الاتحاد البحريني لكرة السلة ابتداء من يوم غد (الأربعاء) معسكرا تدريبيا لـ «الميني باسكت» لجميع الأندية المنضوية تحت مظلته وذلك حتى الثامن والعشرين من شهر يناير الجاري على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم، و تحت اشراف مشرف الفئات العمرية بالاتحاد المدرب الأميركي آرون بناء على رؤية اتحاد السلة التي تهدف إلى صقل المواهب وتعزيز المستويات بما يتناسب مع أهمية اللاعبين الواعدين الذين يشكلون قاعدة المنتخبات الوطنية.

وقد وجهت لجنة المنتخبات باتحاد السلة جميع الأندية على أهمية ترشيح لاعبين اثنين من مواليد 2002 وكذلك لاعبين اثنين من مواليد 2003 لحضور هذا المعسكر الهام والتسجيل فيه لما يحمله من فوائد فنية كبيرة بوجود المدرب آرون، كما أهابت اللجنة على أهمية أن يوجه الأندية المدربين للحضور أيضا من أجل المشاركة الجماعية في انجاح المعسكر.

وتعليقا على إقامة فعالية المعسكر التدريبي قال رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة ان اللاعبين الصغار سيخضعون لبرنامج فني متكامل من قبل المدرب آرون، وبالتالي فإن الاستفادة ستكون عالية مما يتطلب أهمية تفاعل الأندية مع هذه الخطوة المقامة لأجل حصول اللاعبين على فرص عديدة من الفوائد الفنية الموضوعة.

وأضاف «يأتي هذا المعسكر التدريبي ضمن برامج عديدة في جعبة لجنة المنتخبات لاعداد اللاعبين والمساهمة بالرقي في مستواهم لإيمان اتحاد السلة بأن كل فائدة فنية لهم تعود على المنتخبات الوطنية وتنعكس على المستوى العام للعبة، ولن تدخر لجنة المنتخبات جهدا في تحقيق هذه التطلعات الرامية إلى تحقيق أفضل المستويات للسلة البحربنية».

وأثنى علي الخاجة على جهود جميع العاملين في هذا المعسكر والترتيب له لا سيما المدير الفني أحمد يوسف ومشرف الفئات موسى جعفر ومشرف التجهيزات حسين الدرازي وكذلك دعم واهتمام أعضاء مجلس الإدارة برئاسة عادل بن عبدالرحمن العسومي.

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً