العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

4 مباريات في ختام الدور ثمن النهائي لكأس إيطاليا

يستكمل الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ايطاليا في كرة القدم، فيلعب روما مع امبولي اليوم (الثلثاء)، فيورنتينا مع أتلانتا وانتر ميلان مع سامبدوريا غدا (الأربعاء)، ونابولي حامل اللقب مع اودينيزي الخميس المقبل.

في المباراة الأولى على «الملعب الاولمبي» في العاصمة، يسعى روما إلى استعادة الثقة بعد تعادله خارج أرضه مع باليرمو 1/1 في الدوري المحلي، الأمر الذي سمح ليوفنتوس المتصدر والفائز على هيلاس فيرونا 5/صفر بالابتعاد في الصدارة أمام رجال المدرب الفرنسي رودي غارسيا بفارق 4 نقاط. من جهته، يشغل امبولي المركز السادس عشر وهو قادم من تعادل سلبي عزيز أمام إنتر ميلان.

وفي المباراة الثانية على «استاديو اتلتي اتزوري ديتاليا»، تنتظر الانتر مهمة صعبة أمام مضيفه سامبدوريا رابع الدوري. ويتحتم على رجال المدرب روبرتو مانشيني عدم التفريط بمسابقة الكأس بعد اضمحلال حظوظهم في الدوري إذ يشغلون المركز التاسع.

وكان إنتر ضم الألماني لوكاس بودولسكي من أرسنال الانجليزي والسويسري شيردان شاكيري من بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة بغية تحسين النتائج والمضي قدما نحو المراكز المتقدمة في الدوري بيد أن الفريق سقط في فخ التعادل في مباراته الأخيرة أمام امبولي. أما سامبدوريا فهو قادم من فوز سهل تحقق على بارما الأخير 2/صفر.

وعلى استاد «ارتيميو فرانكي»، يلتقي فيورنيتا مع أتلانتا. فيورنتينا قادم من فوز على مضيفه كييفو فيرونا 2/1 في الدوري إذ يحتل المركز السادس، بينما حقق أتلانتا انتصارا عزيزا خارج ملعبه على ميلان 1/صفر تقدم على إثره في الترتيب إلى المركز الخامس عشر.

وعلى استاد «سان باولو»، يسعى نابولي حامل اللقب إلى تخطي اودينيزي متسلحا بفوزه على مضيفه لاتسيو 1/صفر وانتزاعه المركز الثالث منه في الـ»سيري آ». من جانبه، تعادل اودينيزي في مباراته الأخيرة مع كالياري 2/2 وهو يشغل المركز الثاني عشر في الدوري.

وكان يوفنتوس بلغ الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس سابقا بفوزه على هيلاس فيرونا 6/1، وبارما بتغلبه على كالياري 2/1، ولاتسيو على تورينو 3/1، وميلان على ساسوولو 2/1. ويذكر أن روما ويوفنتوس هما الأكثر فوزا بكأس ايطاليا (9 ألقاب لكل منهما) أمام إنتر ميلان (7) ولاتسيو فيورنتينا (6 لكل منهما).

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً