العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الطائرة يحتفل اليوم بمرور 40 عاماً على تأسيسه

يقيم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة احتفالاً بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسه تحت رعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وذلك مساء اليوم (الثلثاء).

وسيتم خلال الحفل تكريم جميع أعضاء مجالس الإدارة من سنة 1974 ولغاية 2014، بالإضافة إلى معرض للصور القديمة والحديثة وسيتم تكريم بعض الشخصيات الرياضية وتكريم منتخبات الشباب والفتيات والشاطئية وأعضاء اللجان العاملة في الثلاث بطولات التي احتضنتها البحرين في العام 2014.

كما سيتم خلال الاحتفال تكريم جميع أعضاء مجالس الإدارة من قبل مدير عام شركة فاست لينك عبدالرحيم عبدالخالق الدلاور بالإضافة إلى تكريم رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد بن راشد آل خليفة من قبل الرئيس التنفيذي لشركة شووت للرياضية خالد أمين عبدالكريم.

وتم تكوين لجنة لهذة الفعالية برئاسة محمد كاظم عضو مجلس الإدارة وعضوية كل من عبدالخالق الصباح وجلال المختار وخالد عبدالله وابتهاج خليفة وانور الناصر.

من جانبه، قام وفد من اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الشيخ على بن محمد بزيارة للرئيس السابق للاتحاد محمد جاسم حمادة في مجلسه وتسليمه دعوة لحضور الحفل الذي سيقام اليوم.

وضم الوفد كلا من محمد الذوادي نائب الرئيس وفراس الحلواجي أمين السر العام وخالد عبدالله مسئول شبكات التواصل الاجتماعي بالاتحاد.

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً