العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ

«الأولمبية» تجتمع بالاتحادات المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية الخليجية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

19 يناير 2015

عقدت اللجنة الأولمبية البحرينية أمس أولى اجتماعاتها مع ممثلي الاتحادات الرياضية المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجي والتي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة من 3 لغاية 16 إبريل المقبل.

وحضر الاجتماع رئيس قسم العلاقات العربية، نائب مدير البعثة محمد الزايد، ومدير الإدارة الفنية مادن الوناس، والأمين المالي حسن الخاجة، بالإضافة إلى ممثلي الاتحادات وهم سلمان بدو (اتحاد الكرة الطائرة)، جاسم الفردان (اتحاد كرة اليد)، نعمان الحسن (اتحاد الألعاب البحرية)، عبدالله خليل (اتحاد كرة السلة)، أحمد العامر (اتحاد كرة القدم).

وفي بداية الاجتماع رحب نائب مدير البعثة محمد الزايد بممثلي الاتحادات الرياضية مثمناً تعاونهم مع اللجنة الأولمبية، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود من أجل تمثيل المملكة خير تمثيل في التجمع الخليجي وتحقيق إنجاز مشرف للرياضة البحرينية، معربا عن تفاؤله بتحقيق نتائج مشرفة في ظل التعاون الدائم من قبل الاتحادات وحرصهم على التمثيل المشرف بمختلف المحافل الخارجية وما تقدمه لهم اللجنة الأولمبية من دعم ومساندة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الجوانب الإدارية مع ممثلي الاتحادات، اذ ستشارك مملكة البحرين في 6 ألعاب رياضية وهي كرة القدم الشاطئية، كرة الطائرة الشاطئية، كرة اليد الشاطئية، كرة السلة 3x3، السباحة في المياه المفتوحة، الشراع والتجديف.

كما طلبت إدارة البعثة من الاتحادات تقديم كشوفات أسماء اللاعبين والاداريين والفنيين حتى يتسنى للجنة إنهاء إجراءات المشاركة، وقدم المدير الفني مادن الوناس شرحا فنيا يوضح كيفية المشاركة بأفضل مستوى من خلال تسهيل الأمور الخاصة بالمشاركة ودراستها فنياً ورد على كافة استفسارات ممثلي الاتحادات.

العدد 4518 - الإثنين 19 يناير 2015م الموافق 28 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً