العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

«ألبا» تفوز بثلاث جوائز في مؤتمر MEET ICT البحرين 2014

«ألبا» تفوز بجائزة تطبيق الأعمال
«ألبا» تفوز بجائزة تطبيق الأعمال

حازت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) بفضل التزامها بتطبيق أعلى معايير التميز الدولية والكفاءة في العمل عدداً من الجوائز، خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر MEET ICT البحرين للعام 2014.

وحصلت الشركة على جائزة عن فئة «تطبيق الأعمال والتجارة»، وذلك لتطبيقها حلول معلومات الأعمال باستخدام معلومات الأعمال التابعة لشركة مايكروسوفت. وحصلت كذلك على جائزة عن فئة «مشروع الحوسبة السحابية»، وذلك لحلول الحوسبة السحابية الخاصة التي طبقتها الشركة بالاعتماد على خادم ويندوز 2012، إلى جانب حصولها على شخصية MEET ICT للعام 2014.

تسلم الجوائز بالنيابة عن الشركة كل من الرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية عيسى الأنصاري ومدير أول تقنية المعلومات عصام هادي.

وقال الأنصاري: «أود أن أهنئ دائرة تقنية المعلومات بشركة ألبا لجهودها من أجل تطوير العمليات وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية في جميع أنحاء الشركة. ونحن فخورون بفوزنا بهذه الجوائز، ما يثبت التزام دائرة تقنية المعلومات بمبادئها الرئيسية الثلاثة، وهي السرعة والمرونة والبساطة. كما أهنئ هادي بمناسبة حصوله على جائزة شخصية MEET ICT للعام 2014، وذلك لدوره في قيادة فريق العمل وتحقيق العديد من الجوائز. ونحن نتطلع للفوز بالمزيد من الجوائز في المستقبل».

وكان هادي أحد المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر MEET ICT للعام 2014، فقدم عرضاً بعنوان «البيانات الكبرى: تكون أو لا تكون» تناول فيه أساسيات البيانات الكبرى وملاءمة تطبيقها في الشركة. وكان هادي أيضاً عضواً ضمن لجنة نقاش عن «كيف تتوجه الشركات لإدارة تقنية المعلومات والتواصل باستخدام الحوسبة السحابية والبيانات الكبرى».

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً