العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

منتخبنا لـ «مواليد 1995» يباشر استعداداته للاستحقاقات المقبلة

باشر منتخبنا الوطني من فئة مواليد 1995 استعداداته للاستحقاقات الكروية المقبلة وذلك بإقامة تدريبات يومية على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني بدر خليل وبمشاركة (19) لاعباً. ويستعد المنتخب للمشاركة في البطولة الدولية الودية على كأس رئيس اتحاد بنغلادش لكرة القدم والتي يستضيفها الأخير في الفترة من 29 يناير/ كانون الثاني وحتى 8 فبراير/ شباط المقبل، إذ يشارك في البطولة (6) منتخبات قسمت إلى مجموعتين، تضم الاولى منتخب بنغلادش الاول وماليزيا وسيريلانكا، بينما تضم المجموعة الثانية البحرين وسنغافورة وتايلند، ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي.

وزار الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل تدريبات المنتخب ورافقه الأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين، إذ اطلعا على أهم الخطوط العامة العريضة للبرنامج الإعدادي للمنتخب سواء من خلال الاستعداد للمشاركة في البطولات الودية والرسمية المقبلة.

ونقل حسن إسماعيل للجهاز الفني والإداري واللاعبين تحيات أسرة مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وقال الأمين العام للاتحاد خلال حديثه للمنتخب: «يتطلع الاتحاد البحرين لكرة القدم إلى توسيع رقعة الاهتمام بمنتخبات الفئات العمرية إيماناً بدورها الكبير في خدمة مستقبل الكرة البحرينية، لذلك نأمل من الجميع بذل كافة الجهود من أجل نجاح رؤية وخطة الاتحاد في هذا الشأن، بالتعاون مع الأندية والأجهزة الإدارية لمنتخبات الفئات السنية».

مضيفاً «سيتم إعداد خطة طويلة الأمد من أجل رصد أهم اللاعبين المتميزين في هذا المنتخب وضمهم للمنتخب الاولمبي، لذلك يجب على اللاعبين تقديم أفضل المستويات الفنية التي من شأنها أن تساهم في بروز تلك المواهب الكروية والاستفادة منها من خلال ضمها للمواهب التدريبية».

واعتبر حسن إسماعيل محمد أن الهدف من إعداد منتخب يشكل نسبة كبيرة منه كلاعبين في المنتخب الاولمبي الذي سيشارك في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عام والتي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري، بالإضافة للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما والتي ستقام في سلطنة عمان».

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً