العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

ختام ناجح لمعسكر مركز الدوي الرياضي للتايكوندو

أنهى مركز الدوي الرياضي المعسكر الخارجي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بدعوة من منتخب القوات البرية السعودية، إذ أقيم المعسكر لمدة 5 أيام لعب فيه فريق التايكوندو العديد من المباريات الودية مع القوات البرية السعودية وتدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

هذا وأكد مدرب فريق مركز الدوي الرياضي للتايكوندو الكابتن عبدالله عيسى الدوي أن الفريق حقق العديد من الأهداف في مشاركته في المعسكر خاصة أنه جاء في وقت مناسب للغاية، مشيرا الى أن المعسكر كان على مستوى عالي وشارك فيه نخبة من اللاعبين الذين يمثلون مركز الدوي الرياضي ومنتخب القوات البرية السعودية وساهم برفع القدرات الفنية لكلا الجانبين.

وقال عيسى عبدالله الدوي: «لقد حققنا الأهداف المرجوة من المعسكر، على الرغم من أن المعسكر قصير واستمر لمدة 5 أيام لكننا استفدنا منه استفادة عالية جداً، شاركنا بعدد من اللاعبين الطموحين والذين يمتلكون إمكانات عالية وساهم بالاستفادة من الجانبين».

وأشار الدوي إلى أن المباريات الودية كانت جادة وقدم فيها اللاعبين مستويات لافتة وأدارها حكام من المملكة العربية السعودية، وقال: «لعبنا مباريات في العديد من الفئات منها اللعب على الأوقية وحققنا كامل الاستفادة من المباريات».

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً