العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

ناصر بن حمد: نتطلع إلى سباق مثير على كأس خالد بن حمد للقدرة

وجه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الاتحاد بضرورة الاستعداد المتميز لانطلاق سباق خالد بن حمد للقدرة والذي يقام ضمن روزنامة الاتحاد لهذا الموسم يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر أن الاتحاد سيعمل جاهدا من اجل إنجاح سباق سمو الشيخ خالد بن حمد للقدرة وذلك تقديرا وعرفانا للدور الكبير الذي قام به في دعم رياضة القدرة وحرصه الشديد على تطورها، مشيرا الى أن ما وصلت إليه القدرة البحرينية من تطور ونماء جاءت بفضل الرعاية الفائقة التي تحظى به هذه الرياضة من عاهل البلاد المفدى.

وأشار إلى أن مشاركة الفرسان المرتقبة في السباق ستعزز من قوة المنافسة في السباق المرتقب، موضحا أن جميع الفرسان يمتلكون خبرة كبيرة ومتميزة بالإضافة الى أن المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفرسان في السباق الاول تبشر بمستوى كبير في السباق، مؤكدا أن فرسان الإسطبلات المحلية يسعون دائما الى إثراء منافسات القدرة عبر التدريب الجيد والاستعانة بالفرسان المؤهلين وأصحاب الخبرة المواهب بالإضافة إلى الجياد القوية القادرة على إنهاء السباق.

ورحب ناصر بن حمد بالفرسان المشاركين من الإسطبلات المحلية والذين سيكون لهم حضور قوي في هذه البطولة، مشيرا إلى أن مشاركة الإسطبلات المحلية والتي ستكون قوية جدا ستعطي البطولة نكهة خاصة، وستساهم في إنجاح بطولة عزيزة على قلوب الجميع.

وتمنى سمو الشيخ ناصر كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات المشاركة في هذه البطولة، ومتمنيا أن يحققوا النتائج الايجابية المتميزة والمراكز المتقدمة التي تعكس المكانة الكبيرة التي وصلت إليها رياضة القدرة على مختلف الأصعدة.

كما وجه جميع اللجان المنظمة لمنافسات بطولة خالد بن حمد وأعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على الاستعداد المبكر والتنظيم الجيد لاستضافة أحد أهم السباقات والبطولات في هذا الموسم مؤكدا أن جميع اللجان مطالبون بالتنظيم المميز كما عودونا دائما، وأن تكون كافة الترتيبات والتجهيزات والإمكانات جاهزة لإقامة البطولة التي سيشارك فيه نخبة فرسان المملكة.

خالد بن حمد: نتوقع سباقاً مثيراً

ومن جانبه، أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني الألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد ترحيبه بمشاركة فرسان الإسطبلات المحلية في هذا السباق الذي يعد واحدا من السباقات الحافلة والمميزة والتي يتوقع أن تشهد الإثارة والمنافسة حتى لحظاتها الأخيرة من السباق.

وأوضح أن هذا السباق يأتي مباشرة بعد السباقات التي أقيمت على روزنامة الاتحاد والتي كان التنافس فيها قويا جدا حيث قامت الإسطبلات بإعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة استعدادا لبداية الموسم الذي سيكون موسما صعبا وقويا، ودعا خالد بن حمد اللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق المثير، وبالتالي جاءت توجيهات سمو الشيخ ناصر للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالأعداد المبكر وتجهيز القرية الدولية بكل الأمور لاستضافة السباق المرتقب، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة وكل أعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرا في التنظيم والإعداد للبطولات السابقة وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع كما كان في جميع المواسم الماضية. وتوقع خالد بن حمد منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق ووصفه بالسباق القوي والسريع نظرا لمسافته السريعة وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية، مؤكداً أن فرسان البحرين حريصين على التواجد والمشاركة في جميع البطولات القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.

نحرص على التنظيم المتميز

وبتوجيهات من رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة كثف الاتحاد استعداداته وتحضيراته النهائية استعدادا لتنظيم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد والمقرر إقامته يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وكان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قد شكل اللجان العاملة للسباق في وقت مبكر وذلك بناء على توجيهات سمو الشيخ ناصر بهدف تحقيق النجاح التام للبطولة التي تحمل اسم سمو الشيخ خالد الرئيس السابق للاتحاد الملكي والذي ساهم بشكل واضح في الارتقاء بكافة منظومة رياضة الفروسية في المملكة وخاصة القدرة.

وقد أكد فيصل بن راشد أن منافسات بطولة خالد بن حمد تحظى بالاهتمام الواسع والكبير والمشاركات القوية من مختلف الإسطبلات والفرسان المحليين الذين يحرصون سنويا على المشاركة وبفعالية في هذا السباق بالإضافة الى المشاركة من قبل مختلف الفرسان من الخارج، موضحا أن الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حريص على إعداد وتهيئة كافة التجهيزات والتحضيرات الخاصة بالبطولة.

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً