العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

سيميوني: لا أفكر في الرحيل عن أتلتيكو

استبعد المدير الفني الحالي لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني الأرجنتيني دييغو سيميوني احتمالية رحيله عن الفريق في المستقبل القريب، كما أكد أنه يشعر بأنه شريك أساسي في التطور الذي شهده ناديه خلال الأعوام الماضية.

وقال سيميوني: «أنا في المكان الذي أريد أن أكون فيه. أقوم بتدريب لاعبين يتمتعون بالنهم. لقد أعطوا لحياتي الرياضية معنى. هذه الأمور لا يمكن التفاوض عليها. أتلتيكو ينتظره مستقبل مبهر ويتمتع بحاضر رائع. أعتبر نفسي شريك في التطور وأشعر بالالتزام تجاه هذا الفريق».

وعقد سيميوني أمس (الثلثاء) مؤتمرا صحافيا على هامش اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريقه ببرشلونة اليوم في دور الثمانية من بطولة كأس الملك، وطالب خلاله من لاعبيه أن يبدأوا المباراة بشكل أفضل مما قاموا به قبل 10 أيام عندما سقطوا أمام الفريق الكاتالوني بنتيجة 3/1 في مسابقة الدوري الأسباني.

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلا: «البداية لم تكن جيدة ولم نتمكن من اللعب بحماس وضغط كالمعتاد. كان علينا أن نؤدي بشكل أفضل أمام فريق مثل برشلونة». وتابع «نحن نواجه منافس كبير. في المباراة السابقة تمركز ميسي ونيمار في مواقع مختلفة بالقرب من منطقة المرمى. لقد كانوا أكثر ثباتا وعانينا كثيرا في تحريك الكرة من أطراف الملعب. سنسعى إلى البحث عن حلول بديلة حتى نؤدي بشكل أفضل من ذلك اليوم».

وأكد سيميوني أن أتلتيكو مدريد سيواجه برشلونة الذي يتمتع بأفضل حالاته في الفترة الأخيرة، وقال: «يوجد تغيير في طريقة الضغط. يعملون بشكل جيد بعد افتقاد الكرة». وأوضح «سنحظى بـ 90 دقيقة شاقة. كل دقيقة ستكون لها أهميتها بالنسبة لمباراة العودة». وأشار سيميوني إلى أن مفتاح الفوز يكمن في استيعاب كيفية الهجوم واختيار الوقت المناسب للقيام به، وقال: «إذا فهمنا هذا الأمر سنحظى ببدائل عديدة».

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً