العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ

نادي عوالي للسنوكر يقيم الحفل الختامي لموسم 2014

أقام نادي عوالي للسنوكر الحفل الختامي السنوي لموسم 2014 وذلك في نادي بابكو بعوالي، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة بناغاز الراعي الرسمي لمجمل أنشطة وفعاليات نادي عوالي للسنوكر الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، وبحضور كل من مدير عام شركة شيفرون البحرين مجيد شفيع، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيرى، ومدير خدمات عوالي سعيد عبدالرحمن الذين بدورهم ساهموا في دعم النادي خلال موسم 2011 وأيضاً بحضور احمد الكعبي مدير العلاقات العامة، وخليفة البوعينين من شركة بناغاز الذي يعتبر بمثابة همزة الوصل بين الشركة والنادي بالإضافة الى عدد من كبار الشخصيات وأعضاء النادي.

هذا، ورحب رئيس النادي يعقوب الشهابي في بداية الحفل بالجميع وشكرهم على تلبيتهم لحضور هذا التجمع الرائع وخص بالشكر جميع الممولين على دعمهم السخي للنادي متمنياً منهم هذا التواصل والدعم في المواسم المقبلة. كما شكر في كلمته المنظم العام اللجنة المنظمة على عملها الدؤوب في إدارة الأنشطة وتوصيلها للأعضاء الذي كان لتعاونهم اللامتناهي السبب الرئيسي في إنجاح أنشطة هذا الموسم الرائع.

وبعدها قام راعي الحفل الشيخ محمد بن خليفة بتوزيع الجوائز على الفرق والأفراد الفائزة في المسابقات إذ سلم درع الدوري العاشر إلى كابتن فريق بناغاز سلمان تقي الذي فاز به الفريق للمرة السابعة، وكأس فردي بطولة العيد الوطني لإخراج المغلوب إلى النجم حبيب صباح أثر تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب علي العالي كما قام راعى الحفل بتكريم أعضاء اللجنة الفنية للمسابقات.

وبعد ذلك تم تكريم إدارة شركة بناغاز من قبل رئيس النادي يعقوب الشهابي، إذ دعا بعدها الجميع لتناول وجبة عشاء على شرف الراعي الرسمي للنادي شركة بناغاز المتمثل في شخص رئيسها التنفيذي. وبهذه المناسبة تشكر إدارة نادي عوالي للسنوكر جميع من ساهم في هذا النجاح الباهر الذي حققه النادي خلال موسم 2014 متمنياً للجميع قضاء وقتاً ممتعاً في الموسم المقبل.

العدد 4519 - الثلثاء 20 يناير 2015م الموافق 29 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً