العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

مهرجان «بحرين نور العين» يعلن تقديم أسعار أفضل للمتسوقين

أعلن مهرجان بحرين نور العين عن عقد شراكة مع موقع Kouponer.com لتقديم أفضل العروض والأسعار للمتسوقين.

وأبرم مهرجان بحرين نور العين، في إطار مساعيه المستمرة لتقديم عروض أفضل للمتسوقين، شراكة مع موقع Kouponer.com، المتجر الإلكتروني للكوبونات الإلكترونية الذي أحدث ثورة في مجال التسوق في البحرين، لتقديم أفضل العروض التجارية والأسعار للمتسوقين في المملكة والزوار القادمين من باقي دول الخليج.

وسيجد زوار الموقع الآن عروضاً خاصة تقدمها المتاجر المشاركة في مهرجان بحرين نور العين، كما سيجدون معلومات وافية عن المتاجر التي تقدم أفضل العروض قبل ذهابهم للتسوق. ويستطيع زوار الموقع تحميل الكوبونات الخاصة بمهرجان بحرين نور العين من الموقع واستخدامها في المتاجر المشاركة.

وقال مدير الموقع، جاكوب ثوماس: «سيجد زوار الموقع كل ما يبحثون عنه ويذهبون للتسوق بثقة واطمئنان، وهم يعلمون أنهم سيحصلون على أفضل عروض وأفضل أسعار».

وأضاف: «منذ إطلاقه في 16 ديسمبر/ كانون الأول 2014، في خلال أقل من شهر، تحول الموقع بسرعة إلى منصة تقدم أفضل العروض وتصل إلى جمهور واسع ليس فقط في البحرين وإنما أيضاً في دول مجاورة، مثل السعودية وقطر والكويت».

ويستمر مهرجان بحرين نور العين من 15 ديسمبر 2014 حتى 16 فبراير/ شباط 2015، ويهدف إلى دعم قطاعي التجزئة والسياحة في المملكة. ويشارك في المهرجان أكثر من 23 مجمعاً تجارياً و1,500 متجر للتجزئة من مختلف أنحاء البحرين.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً