العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

«منتجع قصر العرين» يفوز بجائزة الفنادق العالمية للعام 2014

صرح المدير العام لمنتجع وسبا قصر العرين، بيير فاسسو، بأن المنتجع حاز على جائزة الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2014 للمرة الثانية على التوالي.

وتم توزيع الجوائز على عدد من الفنادق الفاخرة من دول مختلفة حول العالم في الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق بي. كامبس في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا في السادس من شهر ديسمبر/ كانون الأول 2014.

وقال فاسسو إن منتجع وسبا قصر العرين هو المنتجع الوحيد من البحرين الذي تمكن من الحصول على جائزة «أفضل فيلا فاخرة بمسبح خاص» من فئة «المنتجعات» على مستوى المملكة.

وأضاف أن جائزة الفنادق العالمية الفاخرة معترف بها عالمياً من قبل منظمة جوائز أفضل المرافق والخدمات المقدمة للزوار، فالجوائز تضم فئات مختلفة على مستوى البلد، القارة أو حتى على مستوى العالم. وأوضح أن منظمة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة تهدف إلى تشجيع التنافس لرفع مقاييس قطاعي الفندقة والضيافة. فالترشيح للجوائز يتم عن طريق التصويت الذي يقوم به مرتادو الفنادق والمنتجعات، وتقتصر هذه الجوائز على الفنادق الفاخرة، المنتجعات، ومجموعات الفنادق.

وقال «إنه لفخر كبير حصول منتجع وسبا قصر العرين على وسام شرف في ظل التطورات والإنجازات التي شهدها المنتجع خلال السنوات الأخيرة. فقد جاء هذا الحصاد نتيجة مجهودنا المتفاني في تقديم أفضل الخدمات وأرقى الخيارات لجميع زوارنا».

وختم فاسسو «علاوة على ذلك، إن هذه الجائزة تبرهن على أن قطاعي الضيافة والسياحة لطالما لعبا دوراً أساسياً في فئات الفنادق الراقية على مستوى العالم».

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً