العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

الحمادي: نتطلع للاستفادة من الخبرات البريطانية في تطوير الإعلام

قال وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي إن وزارة شئون الإعلام في البحرين تتطلع إلى الاستفادة من الخبرات البريطانية لمساعدتها في تطوير قطاع الإعلام، مؤكداً أن عملية تطوير قطاع الإعلام ستستفيد منها كل من البحرين وشركائها الذين يتطلعون إلى ممارسة أعمال تجارية في البحرين.

وأكد أن علاقات مملكة البحرين مع بريطانيا تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من تعزيز التعاون في شتى المجالات، مؤكداً أنه يتطلع إلى توطيد التعاون مع المملكة المتحدة في مختلف القطاعات، وخاصة قطاع الإعلام.

وأضاف أن العلاقات بين المنامة ولندن ازدادت وثوقاً خلال العام الماضي، وتعزز التعاون الثنائي عبر مجموعة من الأنشطة توجت بتوقيع البلدين الصديقين اتفاقية التعاون الدفاعي التي من المتوقع أن توسع نطاق العلاقات الثنائية، وتفتح آفاقاً جديدة من التعاون العسكري والدفاعي.

وأشار الوزير الى أن البلدين اتفقا على أن العديد من القطاعات الأخرى ستستفيد من توطيد العلاقات الثنائية.

وفي كلمة، ألقاها في منتدى الأعمال البريطاني البحريني (BBBF)، أشاد الوزير الحمادي بالعلاقات المتينة التي تجمع البحرين وبريطانيا، مؤكداً أن الروابط التجارية والاستثمارية تنمو بشكل مطرد، وأن هناك ما يقرب من 100 شركة بريطانية في البحرين، مبيناً أن المواطنين البريطانيين المقيمين في مملكة البحرين يساهمون بفاعلية في شتى القطاعات الحيوية في البحرين.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً