العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

العاهل يستقبل دوق ويستمنستر ويشيد بعلاقات الصداقة والتعاون مع المملكة المتحدة

نوه بجهود بيتر بيرسون خلال قيادته أكاديمية ساند هيرست العسكرية

جلالة الملك مستقبلاً دوق ويستمنستر
جلالة الملك مستقبلاً دوق ويستمنستر

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة، والتي تشهد المزيد من النماء والتطور على مختلف الأصعدة.

وأكد جلالته الحرص المشترك على تعزيز وترسيخ هذه العلاقات وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الأربعاء (21 يناير/ كانون الثاني 2015) دوق ويستمنستر جيرالد كروزفنر الذي يزور البلاد حاليّاً.

وفي بداية الاستقبال رحب جلالة الملك بجيرالد كروزفنر، كما تبادل جلالة العاهل معه الأحاديث الودية، وتم استعراض سبل تنمية آفاق التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين في المجالات كافة.

ثم شاهد جلالة الملك ودوق ويستمنستر عرضاً لعدد من الخيل العربية الأصيلة التابعة إلى الإسطبلات الملكية وما تمتاز به هذه الخيل من القوة والأصالة والسرعة وجهود الاسطبلات الملكية في الاهتمام والرعاية بهذه الخيل العربية والمحافظة على سلالتها وصفاتها الوراثية.

وقد أبدى ضيف البلاد إعجابه بهذه الخيل العربية الأصيلة وأشاد بجهود المحافظة عليها.

من جهة أخرى، نوه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بجهود قائد أكاديمية ساند هيرست العسكرية الملكية البريطانية الأسبق الجنرال متقاعد بيتر بيرسون خلال قيادته أكاديمية ساند هيرست العسكرية وبعراقة هذه الأكاديمية وما تقدمه من برامج ومناهج في مختلف العلوم العسكرية، كما أشاد بالتعاون القائم بين مملكة البحرين وأكاديمية ساند هيرست في المجالات العسكرية والتدريب.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس الأربعاء (21 يناير/ كانون الثاني 2015) الجنرال متقاعد بيتر بيرسون وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته البحرين.

وقد رحب جلالة الملك بالجنرال بيتر بيرسون، وأشاد بالعلاقات التاريخية الطيبة الوثيقة القائمة بين البلدين الصديقين في المجالات المختلفة.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً