العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

برلسكوني ينفي تقارير عن نيته بيع ميلان

نفى سيلفيو برلسكوني تقارير إعلامية عن نيته لبيع ميلان وقال إنه ليس مستعدا للانفصال عن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم والذي يملكه منذ ثمانينيات القرن الماضي.

وقال رئيس الوزراء السابق لايطاليا مكتب برلسكوني في بيان أمس (الأربعاء) إن التقارير الواردة عن بيع بطل أوروبا 7 مرات «لا أساس لها من الصحة».

وذكرت صحيفة لا ريبوبليكا اليومية أن برلسكوني أعرب عن رغبته في بيع النادي الذي استحوذ عليه في 1986 وقاده للفوز بكأس أوروبا 5 مرات منذ ذلك الحين.

وأنهى ميلان الموسم الماضي في المركز الثامن بالدوري الايطالي ليخفق في التأهل لأوروبا وهو الموقع نفسه الذي يحتله الفريق حاليا مع وصول المسابقة إلى نقطة المنتصف. وذكرت الصحيفة أن بيع ميلان مجرد مسألة وقت لكن ليس من السهل إيجاد من يدفع مبلغ يصل إلى 800 مليون يورو (930 مليون دولار) للاستحواذ على النادي.

وكان برلسكوني (78 عاما) نفى في أبريل/ نيسان الماضي أن النادي معروض للبيع بعدما زعمت تقارير أن رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم مستعد للاستحواذ على حصة أغلبية في ميلانو مقابل 500 مليون يورو.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:21 ص

      البيع أفضل

      إذا ما يبغون يدفعون للنادي فيبيعونه أحسن و كل سنة و ميلان إلى الأسوء ثم الأسوء و ضيع النادي بسبب البخل و هناك من لا يستحق لبس شعار ميلان على قميصة من اللاعبين و لكن هناك أيضاً لاعبين ممتازين أمثال دي يونغ و مينز و الشعراوي و مونتيلفيفو و لوبيز و أما البقية لا يستحقون لبس شعار الميلان

اقرأ ايضاً