العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

إقامة معسكر سنوي لكرة السلة بتنظيم من «كيو إيت هوبز»

صرح شعيب محمد شعيب مدير عام مؤسسة كيو إيت هوبز بأن المؤسسة أنهت استعداداتها لإقامة المعسكر السنوي الأول لكرة السلة لجميع لاعبي البحرين وبدأت المؤسسة بتسجيل اللاعبين للمعسكر.

وأضاف شعيب أن المعسكر سيكون في الفترة من 24 إلى 29 يناير/ كانون الثاني الجاري في صالة نادي المحرق الرياضي لكرة السلة يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الثانية عشر والنصف ظهرا.

وحرصا من المؤسسة على تقديم الخدمات المتميزة والفريدة في المعسكر فإنها على قيد الاتفاق مع مراكز متخصصة لتغذية الرياضيين لتعليم اللاعبين المشاركين أسس التغذية السليمة والمناسبة لهم كما حرصنا على التعاون مع معهد رياضي صحي لرفع مستوى لياقة المشاركين بما يناسب أعمارهم وإضافة لكل ما سبق ذكره قمنا أيضا بالاستعانة بافضل مدربي البحرين لكرة السلة الشباب ذوي الخبرة والكفاءة مثل الكابتن علي كويد والكابتن علي رجب والكابتن جوب نيلسون.

وقدم شعيب شكره لاغلب نجوم كرة السله البحرينية الحاليين لابدائهم الرغبة وبدون تردد للمشاركه بالمعسكر مثل كمبس وأحمد عزيز من نادي المنامة، أحمد حسن وعبدالرحمن غالي وحسين الموسوي من نادي المحرق بالاضافة إلى النجم حسين شاكر لاعب النادي الأهلي. كما وجه شعيب شكر خاص لإدارة نادي المحرق خصوصاً الشيخ محمد بن عبدالرحمن لتوفير كافة مستلزمات المعسكر وتذليل العقبات لتوفير ادق التفاصيل المطلوبة من قبلنا. كما أشار إلى أن مؤسسة كيو إيت هوبز قد بدأت بتقديم خدماتها منذ العام 2011 وهي حريصة دائما على تطوير لعبة كرة السلة وتقديم الأفضل على مستوى دولة الكويت ودول الخليج العربي والتوسع في دولة البحرين بالقريب العاجل.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً