العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

ناصر بن حمد: السرعة ستحدد مراكز بطولة خالد بن حمد للقدرة

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة استعداداته لتنظيم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وكان رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه الاتحاد لضرورة التحضير المتميز لإقامة السباق واخراجه بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

وأكد ناصر بن حمد أن هذا السباق سيكون استثنائيا ويتوقع أن يشهد الإثارة والحماس وقوة المنافسة، وخصوصا أنها ستكون قوية بين جميع الفرسان والإسطبلات التي ستشارك في السباق، إذ بدأ الجميع استعداداته لخوض المنافسات بعد سلسلة من السباقات القوية التي شهدها الموسم، في الوقت الذي كان فيه بعض الإسطبلات في مرحلة خاصة من الاستعدادات ولم تتوقف استعدادتها منذ ختام الموسم الماضي.

وتوقع ناصر بن حمد أن يشهد هذا السباق إقبالاً كبيراً من المنافسين بين الإسطبلات وخصوصا في ظل الاقبال الكبير من الفرسان والإسطبلات للمشاركة في السباق، موضحا أن هذه المشاركة الايجابية والمتميزة التي سجلها الفرسان في السباقات الماضية ستساهم بكل تأكيد في نجاح البطولة وتميزها.

وطالب ناصر بن حمد اللجان العاملة بالاتحاد الملكي على أن تباشر استعداداتها عبر كافة اللجان من أجل الاستعداد في وقت مبكر السباق، الذي يأمل أن تشارك فيه الإسطبلات بصورة مكثفة بعد سباقات الموسم الحافلة بالنتائج المثيرة، حيث يطمح الفرسان في دخول المنافسة بصوره قوية، متوقعا أن تكون جميع بطولات هذا الموسم مميزة بين كافة الفرسان، إذ إن باب المنافسة سيظل مفتوحاً أمام الجميع.

وأشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق الملكي للقدرة سيكون جاهزاً للسباق هو الآخر، موضحا بأن فرسان الفريق الملكي وهم الآن في قمة الجهوزية من أجل خوض هذا السباق الذي يسعى من خلاله الفرسان إلى تسجيل أرقام مهمة متمنيا سموه كل التوفيق للفرسان المشاركين في هذه البطولة، أن يظهر الفرسان كافة إمكانياتهم الفنية التي تؤكد تطور رياضة القدرة البحرينية.

من جانبه، أكد رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد الملكي وجميع اللجان سيعملون على وضع لمساتهم النهائية والأخيرة لاستضافة منافسات بطولة خالد بن حمد للقدرة، وأشار إلى أن التوجيهات المتواصلة من قبل ناصر بن حمد ودعم ومتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة إلى جانب جهود بقية الأعضاء ورؤساء اللجان ساهمت في رفع وتيرة الاستعدادات والتجهيز لاستقبال السباق الذي من المتوقع ان يشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الاسطيلات المحلية وفرسان من خارج البحرين.

وأعرب مدير الفريق الملكي للقدرة خالد احمد حسن عن تقديره البالغ إلى ناصر بن حمد والذي اصدر توجيهاته بضرورة التحضير لسباق خالد بن حمد للقدرة، مؤكدا ان هذه التوجيهات تبعث على الفخر والاعتزاز بالدور الهام الذي يقوم به ناصر بن حمد في دعم رياضة القدرة، مشيدا في ذات الوقت بالجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد برئاسة فيصل بن راشد الرامية الى انجاح هذا السباق من كافة النواحي.

وأوضح خالد أحمد أن هذا السباق يأتي في ظل النجاحات الكبيرة التي تحققت في سباقات موسم القدرة والتي قامت من خلالها جمع الاسطبلات باعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة استعدادا لبداية الموسم الذي سيكون موسما صعبا وقويا واللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق المثير، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة وكل أعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرا في التنظيم والإعداد للبطولات السابقة ومع بداية الموسم، وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع كما كان في جميع المواسم الماضية.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً