العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

الخاصة بطلاً لكأس وزارة الداخلية

المنامة – وزارة الداخلية 

21 يناير 2015

أقيمت مساء أمس (الأربعاء) على ملعب نادي ضباط الأمن العام في القضيبية، المباراة النهائية لبطولة كأس وزارة الداخلية لكرة القدم 2014 تحت رعاية اللواء طارق الحسن رئيس الأمن العام، والتي فاز بها فريق قيادة قوة الأمن الخاصة على فريق الجوازات بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقد تقاسم الفريقان الأفضلية في أغلب فترات الشوط الأول الذي طغت على مجرياته حساسية المباريات النهائية التي حصرت الكرة على منتصف الملعب، قبل أن يقدم لاعبو الخاصة في اللحظات الأخيرة من الشوط درساً في فنون التمريرات القصيرة انتهى بتسجيل خليفة فيصل هدف الشوط الأول الوحيد.

فيما حاول الجوازات معادلة النتيجة مبكرا في الشوط الثاني لتجنب المرور بفترات محرجة وعصيبة، إلا أن حنكة خالد الحربان التدريبية مكنته من المحافظة على حضور لاعبيه الذهني وتعزيز تقدمهم عن طريق محمد عبدالله الذي سجل الهدف الثاني، لينعش بعدها محمد عبدالله آمال الجوازات بتسجيله هدف فريقه الأول، بعدها سجل فريق الخاصة هدفين متتاليين عن طريق نجم المباراة الأول خليفة فيصل وأحمد غالب لتنتهي المباراة لمصلحة الخاصة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفي الختام قام راعي الحفل بتتويج فريق قيادة قوة الأمن الخاصة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، كما قام بتكريم منسوبي وزارة الداخلية الرياضيين الذين شهد العام 2014 تميزهم في مختلف المحافل والمناسبات.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً