العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

اليوم قرعة «عربية أندية الطائرة»

تقام اليوم عند الساعة السادسة مساءً في مقر الاتحاد العربي للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية مراسم قرعة بطولة الأندية العربية (33) والتي ستحتضنها العاصمة المصرية (القاهرة) في الفترة من 14 إلى 26 فبراير/ شباط المقبل وذلك تحت رعاية رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة. إذ سيشارك في البطولة (25) نادياً يمثلون (14) دولة.

ويمثل البحرين في هذا الحدث فريقا داركليب والأهلي. إذ سيترأس وصيف النسخة الماضية «داركليب» المجموعة الأولى كما سيكون الزهراء اللبناني الرابع على رأس المجموعة الثانية، وسيكون للأهلي أو الجيش المصريين أحقية اختيار المجموعة التي يريدها.

هذا، وستوزع الفرق المشاركة على (4) مجموعات. والأندية المشاركة بالإضافة لداركليب والأهلي، هي: (الأهلي والجيش «مصر»، البوشرية والزهراء «لبنان»، الأهلي طرابلس «ليبيا»، السيب وصحم «عمان»، الشباب وبني ياس «الإمارات»، العربي والجيش «قطر»، الوحدة والهلال «السعودية»، غاز الجنوب والشرطة «العراق»، كاظمة والساحل «الكويت»، وادي موسى وشباب الحسين «الأردن»، الصداقة وجيبوس «فلسطين»، اتحاد الرياضي الطنجي «المغرب»، كرري نيالا «السودان».

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:45 ص

      مرحبا

      بالتوفيق للعنيد والاهلي بالبطولة العربية ... الغريب في الأمر وأعتقد بيكون حدث فريد من نوعه 5 أعضاء من إدارة داركليب بيسافرون مع الفريق في مصر بالرغم النادي يمر بظروف مالية بس المحلصة الشخصية عندهم اهم .. لنا وقفه قريباً جداً

اقرأ ايضاً