العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

اتحاد الطائرة يقيم احتفالية «بعطائكم تميزنا»

أقام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم أمس الأول احتفالية «بعطائكم تميزنا» وذلك احتفالاً بمرور (40) عاماً على تأسيسه، وذلك تحت رعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وبحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة ورئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة فؤاد عبدالسلام بجانب عدد من كبار الضيوف والمدعوين.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها مدرب منتخب الناشئين عبدالله عيسى، تبعتها كلمة لرئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد أعرب فيها عن سعادته البالغة بإقامة هذا الاحتفال لتكريم رجالات الكرة الطائرة ممن أسسوا وبنوا القاعدة الصلبة للعبة على مدى 4 عقود، مشيراً إلى أن اللعبة حققت الكثير من النجاحات الفنية والإدارية لتصبح لعبة الإنجازات الأولى في المملكة وذلك بفضل العمل الدؤوب من الكوادر الوطنية السابقة والحالية، مشيداً بالمنتخبات الوطنية صاحبة الإنجازات في العام الماضي 2014.

بعد ذلك، ألقى محمد حمادة الرئيس السابق للاتحاد كلمة نيابة عن المكرمين، شكر فيها الاتحاد على مبادرته، مثمناً رعاية الشيخ عيسى بن راشد، مضيفاً: «إنه لمن دواعي سروري أن أكون أحد مؤسسي اتحاد الكرة الطائرة الذي يسير من نجاح إلى نجاح ليفرض تميزه على الساحة الرياضية... إنه يوم مميز لتاريخ عريق».

وبالإضافة إلى تكريم الرؤساء والمؤسسين والإداريين القدامى ومن شغلوا منصبي نائب الرئيس وأمانة السر والمنتخبات التي أنجزت في العام الماضي. نظم اتحاد الكرة الطائرة معرضا للصور القديمة الخاصة بالاتحاد تجسد إنجازاته وتاريخه العريق طوال الـ40 عاماً، وقام الشيخ عيسى بن راشد بافتتاح المعرض وقام بجولة تفقدية بمرافقة رئيس الاتحاد وكافة الحاضرين.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً