العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ

مورينهو يمزح عن التعاقد مع جيرارد

تحدث مدرب تشلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم جوزيه مورينهو مازحا عن احتمال لجوئه إلى التعاقد على سبيل الإعارة مع قائد ليفربول ستيفن جيرارد عندما ينتهي ارتباطه بناديه الحالي تمهيدا للانتقال إلى الدوري الأميركي.

وكان جيرارد أعلن في بداية العام الجاري أنه سيترك ليفربول وينضم إلى لوس أنجليس جالاكسي الأميركي عند انتهاء عقده الحالي في يوليو/ تموز المقبل.

وأثبت جيرارد (34 عاما) أنه لا يزال قادرا على العطاء على أعلى مستوى بعد أن قدم أداء متميزا خلال تعادل ليفربول وتشلسي 1/1 في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمس الأول (الثلثاء)، وارتدت كرة لجيرارد من القائم وأنقذ حارس تشلسي تيبو كورتوا كرة خطيرة أخرى لجيرارد سددها من 30 مترا وبعد المباراة قال مورينهو انه من المخجل أن يترك قائد منتخب انجلترا السابق الكرة الانجليزية.

وردا على سؤال إن كان سيسعى للتعاقد مع جيرارد قال مورينهو: «أو على سبيل الإعارة. أنا غير سعيد بمغادرته. كنت أود أن يحتفظ الدوري الانجليزي بأفضل لاعبيه». وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم قوله: «أعتقد أن يملك ما يكفي من النوعية للعب في الدوري الممتاز. وعلى رغم انه منافسي إلا أنني اشعر بالأسف لأنه سيغادر».

وقبل المباراة عبر مورينهو عن أسفه لعدم تعاقده مع جيرارد في 2005 خلال فتره الأولى في تدريب تشلسي عندما تعثرت الصفقة بعدما قرر جيرارد البقاء في ليفربول. وربما تكون هناك إشارة في تصريحات مورينهو إلى فرانك لامبارد (36 عاما) لاعب تشلسي السابق الذي تعاقد للعب في الدوري الأميركي بعد نهاية الموسم الماضي قبل أن ينضم على سبيل الإعارة إلى مانشستر سيتي بطل انجلترا.

العدد 4520 - الأربعاء 21 يناير 2015م الموافق 30 ربيع الاول 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً