العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

دوري بابكو السلاوي يواصل مبارياته المثيرة

أقيمت يوم الخميس والسبت الماضيين 4 مباريات ضمن الجولة الثالثة والرابعة من دوري بابكو لكرة السلة. وفي هذا الإطار، التقى في المباراة الأولى فريق الموارد البشرية والشئون الإدارية وفريق تطوير.

اتسم اللقاء بالندية والحماس وتمكن الفريق الأول من إنهاء النتيجة لصالحه بواقع 51 نقطة مقابل 48. وفي اللقاء الثاني حقق فريق الصيانة فوزه الثالث بانتصاره على فريق الهندسة بعد أن تدارك الأخطاء التي وقع فيها في الشوط الأول لينهي اللقاء بنتيجة 47 نقطة مقابل 35 نقطة. وفي أولى مباريات الجولة الرابعة لعب فريق الموارد البشرية والشئون الإدارية ضد فريق التكرير. وجاءت نتائج الأشواط متقاربة ولكنها حسمت في نهاية اللقاء لصالح فريق التكرير بواقع 51/44.

واختتمت الجولة بلقاء جمع بين فريق شركة الخليج لصناعة البتروكيمياويات (GPIC) وفريق الهندسة الذي دخل اللقاء من دون أي انتصار. وقد فرض فريق البتروكيماويات سيطرته الكاملة على جميع أشواط المباريات لينهي اللقاء بفارق 24 نقطة، إذ كانت النتيجة النهائية 58 مقابل 34 نقطة. تجدر الإشارة أن بطولة بابكو الثالثة لكرة السلة انطلقت مؤخراً بمشاركة ست فرق وهي: فريق الصيانة، وفريق التكرير، وفريق الهندسة، وفريق الموارد البشرية والشئون الإدارية، وفريق شركة تطوير، وفريق شركة الخليج لصناعة البتروكيمياويات.

وتقام المباريات على صالة نادي بتلكو في الهملة يومي السبت والخميس من كل أسبوع وتستمر حتى شهر يونيو/ حزيران المقبل. ويقوم طاقم من حكام الإتحاد البحريني لكرة السلة بإدارة اللقاءات. يقام دوري بابكو لكرة السلة تحت إشراف اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبدالرضا حقيقي وقيادة محمود دشتي ونبيل معماري وجعفر عبدالرضا.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً