العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

ناصر بن حمد يوجه الإسطبلات للتنافس المثير في كأس خالد بن حمد للقدرة

تتواصل التحضيرات لانطلاق سباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الدولي للقدرة والذي سينظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة يوم غدا (السبت) بمشاركة نخبة من فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية.

وكان رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه الاتحاد بضرورة التحضير المتميز لانطلاقة السباق الذي يعتبر من السباقات المهمة في رزنامة سباقات القدرة كما قام سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة باعتماد تشكيل اللجان العاملة في السباق وذلك لضمان إبرازه بالحلة التنظيمية الزاهية.

وفي سبيل تحقيق النتائج المتميزة في السباق واصل فرسان الفريق الملكي والاسطبلات المحلية تدريباتهم الجادة للمشاركة في السباق وذلك املا في الصعود على منصة التتويج وتأكيد المكانية والتي وصلت اليها القدرة البحرينية من تطور ونماء.

ويقام اليوم الفحص البيطري الخاص بسباق خالد بن حمد وذلك عند الساعة الثالثة عصرا بقرية البحرين الدولية.

ويرى خالد هلال الخاطري مدرب اسطبلات الاصايل أن سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون من سباقات الهامة واستثنائيا بفضل الجهود الكبيرة التي قام بمها ناصر بن حمد وخالد بن حمد وفيصل بن راشد من خلال التطور الكبير الذي رافق المسيرة الناجحة لهما مع انطلاقة سباقات القدرة على أرض البحرين خلال السنوات الماضية.

وأكد الفارس غازي الدوسري من الفريق الملكي أن التفاؤل يسود جميع فرسان الفريق الملكي في هذا السباق وقبل انطلاقة سباق خالد بن حمد للقدرة والذي يحمل اسما غاليا برز بشكل واضح في رياضة القدرة

وأشاد الدوسري بدعم واهتمام ناصر بن حمد وجهود خالد بن حمد وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الحريصون على مواصلة البقاء في القمة والسعي لتحقيق وحصد المزيد من الانجازات والألقاب التي سترفع من اسم وشان البحرين بين الأوساط الدولية والقارية.

وتوقع حمد المريسي عميد اسطبل المغيرات أن يكون سباق خالد بن حمد للقدرة حافلا ومثيرا في ظل المشاركة القوية المتوقعة من قبل مختلف فرسان البحرين، متوقعا ان يكون للسباق الماضية الدور الفعال لدى إسطبلات في الوصول الى الجاهزية التامة لتحقيق نتائج مميزة أفضل من التي مضت.

وكشف مدرب فريق فيكتوري التابع للفريق الملكي احمد جناحي عن نوايا الفريق في تقديم كافة الجهود الحقيقة والقوية أجل مواصلة السعي لبلوغ أفضل المستويات من الأداء الفني الذي سيساهم في تحقيق الانجازات الرائعة للفريق وللبحرين.

وأكد جناحي أن الفريق الملكي نجح في تحقيق الانجازات الكبيرة والرائعة في جميع المشاركات السابقة وأكد عبدالله أن سباق خالد بن حمد للقدرة لن يكون سباقا عاديا، بل سيكون حافلا ومثيرا يبشر بموسم حافل وساخن ومثير، مشيرا إلى الجهود التي قامت بها جميع الإسطبلات والفرسان الطامحين إلى مواصلة جهودهم الكبيرة في الوصول إلى أعلى المراتب والمستويات والوصول إلى منصات التتويج.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً