العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

مدن: الجهاز الفني يسير وفق البرنامج

أكد دعم الإدارة الأهلاوية ورضاها عن العمل

أكد مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي حسين مدن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب أحمد نجاة يسير وفق الخطة الموضوعة والتي رسمها منذ ما قبل انطلاق منافسات هذا الموسم.

وقال: «نسير وفق البرنامج الموضوع ونحن راضون إلى الآن عن مردود الفريق وعن مردود الجهاز الفني وهناك دعم كامل من الإدارة لعمل المدرب».

وأضاف «لا شك أن هناك بعض الملاحظات التي نسعى لايصالها للجهاز الفني وهذا أمر طبيعي غير الأمور تتطور بالشكل المطلوب والفريق يسير في منحى تصاعدي على رغم الخسائر التي تلقيناها في الفترة الأخيرة».

وتابع «عملية إدارة المباراة من مسئولية الجهاز الفني وهو لديه رؤية متكاملة نحن ندعمها ولذلك فإن الانتقادات التي توجه من الخارج لا تعلم بخفايا الأمور في الداخل».

وأشار مدن إلى عدم طلب الجهاز الفني للاوقات المستقطعة على رغم حاجة فريقه لها، مبينا أن المدرب يمتلك رؤية متكاملة وهو لا ينظر لجزء من الصورة وإنما الصورة كاملة ولذلك فإن الأهداف المطلوبة يتم تحقيقها وإن لم نحقق الفوز في المباريات.

وقال: «نحن مازلنا في القسم الأول ولم ندخل الأدوار الحاسمة بعد وحين دخولنا في مرحلة الجد ستختلف الأمور».

وأضاف «تأهلنا للدورة السداسية مضمون ومن حق المدرب أن يجرب وأن يغير للوصول إلى أفضل طريقة وتشكيلة تخدم الفريق في الأوقات الحساسة».

وتابع «نحن نتفاهم على كل الأمور وهذا ما يسهل العمل في داخل الفريق».

من جانب آخر دافع مدن عن مردود المحترف السنغالي بيب سو معتبرا أن ما يقدمه يحوز على رضا الجهازين الفني والإداري.

وقال: «اللاعب خاض اللقاء الأخير ضد الحالة وهو يعاني من وعكة صحية ألمت به قبل المباراة ومع ذلك فضل خوض اللقاء».

وأضاف «بيب سو يسير بشكل تصاعدي وفي الأدوار الحاسمة في مسابقة الكأس وفي الدورة السداسية سيظهر كامل إمكانياته».

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:13 ص

      الأهلي يسير وفق خطة

      كما هو واضح فان الأهلي يسير وفق خطة هدفها الحالي هو بلوغ السداسي بأقل مجهود، وإدارة اللاعبين بشكل جيد داخل الملعب وتجريبهم من اجل افضل عطاء خلال الأدوار الحاسمة. إذا الفوز ليس مهم حالياً واعتقد ان الأهلي يعد العدة للمربع، الذي أتمنى ان نكون احد أضلاعه النويدرات

    • زائر 2 زائر 1 | 4:48 ص

      كلة هرار

      انا اهلاوي وأقول كلام ح........... هرار في هرار وبنشوف وين بوصل الفريق مع تخبطات الادارة وعند الفشل كل واحد بقدم استقالته ويرجع عنها، المدرب يشتغل حق روحة وحق اسمة بس ومايهمة الفريق مثل مايهمة ويش الناس تقول عنة، حسين مدن أقول لك جماهير النادي الاهلي لايسمحون لأحد باستغفالهم بكلام مثل كلامك واللعب عليهم، فريقك عادي مع ضجة إعلامية كبيرة وعلي الفاضي.

اقرأ ايضاً