العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

فينغر متفائل بحذر إزاء ضم غابريال من فياريال

بدا مدرب فريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم الفرنسي آرسين فينغر، متفائلا إنما بحذر إزاء إمكان الحصول على خدمات البرازيلي غابريال باوليستا من فياريال الاسباني.

ويتضمن عقد غابريال (24 عاما) شرطا جزائيا بقيمة 20 مليون يورو (23.3 مليون دولار) بيد أن وسائل الإعلام البريطانية كشفت بأن أرسنال تقدم بعرض تبلغ قيمته 13 مليون يورو فقط. ويتوجب على غابريال في البداية الحصول على إذن عمل من الحكومة البريطانية قبل الانتقال للعب في انجلترا.

وقال فينغر: «نحن في طور المفاوضات حاليا. هل سنتوصل إلى اتفاق؟ لا اعلم. نتقدم ببطء لكن هناك فرصة». وتابع «إمكانية ضم اللاعب تبلغ ما نسبته 50 في المئة. نحن على استعداد لدفع المبلغ الذي نراه مناسبا لضم أي لاعب جيد، مهما كان الثمن. إذا رأينا بأن السعر مناسب، فسندفعه من دون تردد».

يذكر أن على اللاعب غير الأوروبي الراغب في الانتقال إلى الدوري الانجليزي الممتاز أن يلعب لمنتخب يحتل احد المراكز الـ 70 الأولى في تصنيف الاتحاد الدولي ويكون خاض على الأقل 75 في المئة من مبارياته الرسمية خلال السنتين السابقتين وذلك للحصول مباشرة على رخصة العمل من الحكومة البريطانية. لكن الأندية الانجليزية تبقى قادرة على خرق القاعدة من خلال التقدم بطلب استثناء كما سبق لأرسنال تحديدا أن فعل عندما حصل على خدمات كل من الياباني ريو مياكي والبرازيلي-الكرواتي ادواردو دا سيلفا.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً