العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

اليوم انطلاق بطولة البحرين المفتوحة للسباحة

مشاركة كبيرة من البحرين ومن خارجها في جميع المسابقات

تنطلق صباح اليوم على حمام السباحة التابع للاتحاد البحريني للسباحة بمدينة عيسى بطولة البحرين المفتوحة للسباحة بمشاركة 200 سباح من مختلف الأعمار والجنسيات وتستمر منافساتها حتى يوم غدٍ (السبت).

وتحظى البطولة بمشاركة فرق وأندية ومدارس خاصة من البحرين والسعودية إلى جانب مشاركة سباحي المنتخب الكويتي الذين يقيمون معسكرهم التدريبي بالبحرين استعداداً لبطولة الخليج للمجرى القصير بدبي الشهر المقبل.

وقد بذلت اللجنة المنظمة للبطولة التي ستقام تحت رعاية رئيس مجلس الادارة الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة جهوداً كبيرة من أجل الوصول لأفضل مستوى وانهاء كافة الاستعدادات الخاصة بتجهيز مسبح البطولة، وستضم البطولة الفئات السنية 8 ومادون، من 9 إلى 10 سنوات، من 11 حتى 12 سنة ومن 13 إلى 14 سنة ومن 15 سنة فمافوق إلى جانب مشاركة سباحي المنتخب البحريني في البطولة.

وتمثل هذه البطولة التي تأتي في توقيت جيد إذ إن جميع الطلبة في اجازتهم النصف سنوية لذلك يحرص الاتحاد البحريني للسباحة بتنظيمها في هذا التوقيت لجذب أكبر عدد من الصغار والفئات السنية المختلفة، لتتيح لهم الفرصة بالتنافس في مختلف مسابقات السباحة واظهار امكانياتهم وقدراتهم والتي من خلالها تعتبر فرصة للاتحاد كي يكتشف المواهب والخامات من أجل ضمها للمنتخبات الوطنية.

ويستغل منتخبنا الوطني للسباحة هذه البطولة فرصة للاستعداد والوقوف على آخر جهوزيته لخوض منافسات بطولة الخليج للمجرى القصير الثالثة عشرة بدبي التي ستقام في الفترة من 4 حتى 7 من شهر فبراير/ شباط المقبل، كما ستكون هناك مشاركات أخرى للمنتخب، بطولة الخليج للمياه المفتوحة وذلك خلال شهر أبريل، بطولة الخليج للمجرى الطويل خلال شهر سبتمبر المقبل، ومن أبرز البطولات الأخرى ستكون بطولة آسيا للسباحة في الهند خلال سبتمبر/ ايلول المقبل وبطولة دبي الدولية خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً