العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ

124 لاعباً ولاعبة يشاركون في فحوصات التايكوندو اليوم

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

22 يناير 2015

تنطلق اليوم (الجمعة) فحوصات الترقية للتايكوندو من 1 دان إلى 3 دان وبوم في باكورة الفحوصات المحلية التي ينظمها الاتحاد للعام 2015 على صالة مدرسة البحرين للتايكوندو بمدينة عيسى بمشاركة واسعة من لاعبي ولاعبات التايكوندو في المملكة الذين يمثلون مختلف المدارس والأكاديميات والمراكز الخاصة بلعبة التايكوندو في البحرين وذلك بإشراف من الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وتعتبر الفحوصات هي الأولى للعام 2015.

وأوضح عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة التايكوندو بالاتحاد محمد السيد أن اليوم (الجمعة) سيشهد الفحوصات الترقية للتايكوندو من 1 حتى 3 دان، وسينطلق الفحص من الساعة 8 صباحاً حتى 12.00 ظهراً بمشاركة 124 لاعبا ولاعبة يمثلون 11 مدرسة وأكاديمية ومراكز التايكوندو وهي مدرسة البحرين للتيكواندو ومركز الدوي ومركز المحترف وAces وتيكوندو البحرين وأكاديمية عوني وأكاديمية الأمبراطور ومركز السعد ومركز فايتر واكادمية النسور والأكادمية الأميركية وبن جمال.

وسيشرف على عملية الفحص توفيق نويصر المدير الفني للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وغسان شيخو رئيس اللجنة الفنية وعضوية سعيد جاسم علي وعبدالحميد إبراهيم ووسيم أحمد.

وسيبدأ الفحص بدرجة (بوم 1)، ثم درجة (بوم 2)، وأخيراً (بوم 3)، ثم سينتقل إلى فئة «دان 1 و2 و3). حيث سيشارك في فئة (بوم 1) 59 لاعب ولاعبة، وفي فئة (بوم 2)، 17 لاعباً ولاعبة، وفئة (بوم 3) 4 لاعبين من الجنسين، وسيشارك في فئة (دان 1) 24 لاعباً ولاعبة، وفئة (دان 2) 11 لاعباً ولاعبة، وأخيراً فئة (دان 3) 9 لاعبين من الجنسين.

وأكد محمد السيد أن الفحوصات تأتي ضمن الروزنامة التي وضعها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط، إذ وجه رئيس الاتحاد جميع العاملين والمشرفين على الفحوصات بتنظيم مميز يساهم بالارتقاء للعبة في البلاد.

وقال محمد السيد أن الاقبال الكبير للمشاركة في الفحوصات يدل على حرص المدارس والمراكز والأكاديميات على تحقيق كامل الاستفادة من الفحوصات التي تقام في باكورة فعاليات وأنشطة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، مشيراً إلى أن الفحوصات ستساهم باكتشاف العديد من المواهب لضمها للمنتخبات الوطنية.

العدد 4521 - الخميس 22 يناير 2015م الموافق 01 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً