العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس الوزراء: مواقف الملك عبدالله لا تنسى وستظل راسخة في وجدان البحرين وشعبها

سمو رئيس الوزراء
سمو رئيس الوزراء

عبر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن خالص تعازيه ومواساته إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة حكومة وشعباً في وفاة فقيد الإسلام والعروبة ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي انتقل إلى جوار ربه بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والعطاءات الخيرة في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة المالكة في المملكة العربية السعودية والشعب السعودي الشقيق الصبر والسلوان.

وأكد سموه في تصريح له، أن الأمة العربية والإسلامية فقدت برحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز قائداً حكيماً وزعيماً بارزاً، نذر حياته للأمة وقضاياها، فكان أجدر من حمل همومها بكل عزم، وأخلص من سعى للمِّ الشمل، وجمع الكلمة؛ لتقوية وحدة الأمة وتعزيز نهضتها وتقدمها.

وقال سموه إن مواقف الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود التاريخية العظيمة تجاه مملكة البحرين في مختلف المواقف والظروف، هي مواقف لا تنسى، وستظل راسخة في وجدان البحرين وشعبها، كعلامة بارزة على أسمى معاني الأخوة والمحبة الصادقة.

وأضاف أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان مثالاً للقائد الحكيم الذي أعطى الكثير، وسيذكره التاريخ دائماً بمواقفه الخالدة،ووقفاته المشرفة، ومبادراته الخيرة، ودعواته المخلصة، لكي يعم السلام العادل أرجاء الوطن العربي والعالم أجمع.

واستذكر سموه بكل تقدير واعتزاز الجهود المخلصة، والمواقف الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، والتي دفعت مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومسيرة العمل العربي المشترك ككل إلى الأمام، ورسخت بنيانها.

ونوه سموه بالمنجزات الحضارية والإنسانية لخادم الحرمين الشريفين، والتي كانت ثمرة لعطائه المستمر والمتجدد، في خدمة شعبه وأمته ودينه، مشيداً بما حققته المملكة العربية السعودية الشقيقة تحت القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الراحل من نهضة وتطور في الميادين كافة والتي عكست نهجاً حكيماً وقيادة واعية.

وأعرب سموه عن ثقته بأن مسيرة الخير والتقدم والازدهار في المملكة العربية السعودية الشقيقة ستبقى بمشيئة الله عزَّ وجل ماضية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، داعياً الله أن يحفظ المملكة العربية السعودية ويديمها عزّاً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.

العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً