العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ

عبدالله بن خالد: الراحل حافظ على أمن البحرين

أعرب رئيس مجلس أمناء مركز عيسى الثقافي سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن بالغ حزنه لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال سموه: «تلقيت بأسف وحزن بالغ نبأ وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، فقد كان رحمه الله عموداً شامخاً راسخاً من أعمدة هذه الأمة، ودرعاً منيعاً حصيناً في وجه كل العابثين في استقراره».

وأضاف «حافظ (رحمه الله) بفضل حكمته وحنكته السياسية على مقدرات الأمة العربية والإسلامية، وخصوصا تلك التي ساهمت في ثبات مكانة البحرين، وردع كل من أراد الإخلال بأمنها وأمانها، ضمن منظومة مجلس التعاون الخليجي، من دون أن ننسى وقفاته الإنسانية والأبوية الأصيلة مع الشعوب المختلفة ومعاونتها في تجاوز المصائب والمحن التي تلم بها. فعلاً لقد تركت مواقفه أثراً كبيراً ورائعا في نفوس الأمم والأجيال المقبلة».

وأضاف «إنني في هذا المقام أتقدم إلى قيادتنا الحكيمة وإلى قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإلى الشعب البحريني والشعب السعودي العزيز بأخلص التعازي والمواساة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان».

العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً