العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ

الملا: فقدنا برحيل الملك عبدالله داعياً للوحدة

أعرب رئيس مجلس النواب أحمد الملا عن صادق عزائه ومواساته للشعب السعودي الشقيق، وللأمتين العربية والإسلامية في رحيل عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال الملا، في تصريح له أمس الجمعة (23 يناير/ كانون الثاني 2015): إن الأمة العربية والإسلامية فقدت قائداً عربيّاً وإسلاميّاً وزعيماً كبيراً، وداعياً إلى الاتحاد الخليجي ووحدة الصف العربي.

وأشاد رئيس مجلس النواب بمواقف الملك الراحل في تقوية العلاقات الأخوية والتاريخية المتميزة مع مملكة البحرين والوقوف إلى جانبها في جميع المواقف، ولاسيما في العهد الميمون لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومواقف الراحل الكبير التاريخية والحاسمة والصادقة في تقديم أشكال الدعم والمساندة لإخوانه وأشقائه في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون للخليج العربي.

وذكر أن الراحل الكبير المغفور له الملك عبد الله بن عبدالعزيز ترك سجلا حافلا من الإنجازات على الساحتين العربية والاسلامية، وكان أكبر داعم للمجالس التشريعية العربية والإسلامية، كما عرفته الأمة رجلاً للتضامن العربي والإسلامي، وكان له دور كبير في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والحفاظ على مسيرته التاريخية.

العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً