العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم النشابة، زوجة عبدالله سلمان نوح (من منطقة النعيم). تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى، وللنساء في مأتم سكينة بمدينة عيسى بالمنطقة التاسعة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد علي أحمد بوبشيت، شقيق خالد عن عمر ناهز 28 سنة، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة الجمعة في مقبرة الحنينية بالرفاع. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع، بالرفاع الغربي، وللنساء في منزل 3973 طريق 919 مجمع 809 مدينة عيسى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد غلوم كريمي، ابن أخت المرحوم علي حسن (كرنتينه). تقبل التعازي صباحاً وعصراً في مأتم الإمام الرضا (ع) في منطقة طشان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أمينة محمد خليل، والدة كلٍّ من: باسم وعمر ورائد وهشام وسمر وسوسن وحنان أبناء المرحوم أحمد عمر صالح، عن عمر ناهز 84 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس جامع العدلية يومي السبت والأحد، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 1502 طريق 3736 مجمع 337 أم الحصم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة دانة بنت المرحوم الحاج علي منصور علي، شقيقة كلٍّ من: منصور وسعيد ومحمد (من منطقة جبلة حبشي).

انتقلت إلى رحمة الله والدة زوجة يوسف المشعل. تقبل التعازي في مسجد العدلية يومي السبت والأحد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد سعيد السيد ماجد، والد كلٍّ من: سيدحسين وسيدعدنان وسيدجواد وسيدمكي وسيدهاشم، (من منطقة كرانة).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شهربان محمد يوسف، والدة كلٍّ من: محسن وجاسم وجعفر وعيسى أبناء الحاج حبيب محمد هلال. تقبل التعازي في منطقة المعامير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد مكي عاشور، أبومحمود، (من منطقة كرزكان).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4522 - الجمعة 23 يناير 2015م الموافق 02 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:17 ص

      انا لله و انا اليه راجعون

      اللهم ارحمهم برحمتك واغفر واعفو عنهم يا ارحم الراحمين

    • زائر 1 | 10:56 م

      درازي

      انا لله وانا اليه راجعون .. الفاتحة يرحمكم الله

اقرأ ايضاً