العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

منتدى رواد الإعلام الاجتماعي يلتئم 28 يناير الجاري لمناقشة «ريادة الأعمال»

يلتئم منتدى رواد الإعلام الاجتماعي الثالث SMMF2015، على مدى يومي 28 - 29 يناير/ الجاري، لمناقشة «الإعلام الاجتماعي وريادة الأعمال»، وهو الشعار الذي تقام تحته نسخة المنتدى لهذا العام.

وبحسب توضيحات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي، فإن المنتدى الذي سيقام تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد في جامعة العلوم التطبيقية، وبشراكة استراتيجية مع هيئة الحكومة الإلكترونية و «زين البحرين»، سيحظى بمشاركة أكثر من عشرين متحدثاً من خبراء الإعلام الاجتماعي في البحرين والوطن العربي، لعقد محاضرات وورش عمل تحت عناوين مختلفة تركز حول هذه المسألة.

ومن المقرر أن يتناول المتحدثون في اليوم الأول للمنتدى مواضيع من قبيل الإعلام الاجتماعي وريادة الأعمال في الشرق الأوسط، الترويج الشخصي لرواد الأعمال في وسائل الإعلام الاجتماعي، تأثير وسائل الإعلام الاجتماعي على نجاح ريادة الأعمال، واستثمار وسائل الإعلام الاجتماعي في توليد مشاريع تجارية.

فيما سيتناول المنتدى في يومه الثاني مواضيع أخرى تحت عناوين، تتضمن إطلاق مشروعك الريادي عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، تجارب ريادة الأعمال عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، والتطور التقني لوسائل الإعلام الاجتماعي.

هذا، وستطرح الجلسة النقاشية خلال اليوم الأول مسألة «الأعمال التجارية في الإعلام الاجتماعي»، فيما ستعقد جلسة اليوم الثاني تحت عنوان «الإعلام الاجتماعي - بوابتك لإطلاق مشروعك الخاص»، كما سيعرض المنتدى قصص نجاح بحرينية على وسائل التواصل الاجتماعي لرواد بحرينيين حققوا نجاحات مختلفة في استثماراتهم لوسائل الإعلام الاجتماعي.

ووفقاً للتحضيرات، فإن حفل افتتاح المنتدى سيشهد تكريم رواد الإعلام الاجتماعي في الوطن العربي، إضافة إلى إعلان نتائج جائزة «المدرب المتميز» على مستوى الشرق الأوسط، والهادفة إلى تحفيز التوسع في نقل الخبرات والمعارف والمهارات في مجال الإعلام الاجتماعي.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً