العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

الاتفاق يواصل تدعيم صفوفه ويتعاقد مع جاسم طرادة

العصفور أكد التفاؤل بالمرحلة المقبلة

واصل نادي الاتفاق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل خوض منافسات الدور التمهيدي لمسابقة كأس الملك بالإضافة للقسم الثاني من دوري الدرجة الثانية، إذ تعاقد مع المهاجم الشاب جاسم طرادة (22 عاماً) وأتم ذلك قبل انتهاء فترة التسجيل للانتقالات الشتوية الأسبوع الماضي.

وطرادة كان لاعباً في الفئات العمرية بالنادي الأهلي قبل عدة سنوات ووصل لتمثيل المنتخبات كذلك في أكثر من مناسبة خارجية قبل أن ينقطع عن اللعب بسبب ظروف الدراسة خارج البحرين، وعاد الآن وتعاقد معه نادي الاتفاق، علماً بأن الفريق سبق له تدعيم صفوفه بعدة لاعبين في الفترة الأخيرة من بينهم علي جواد ومحمود العريبي قادمان من نادي الشباب بالإضافة للتونسي صدام القريشي الذي كان في نادي الشباب كذلك بالقسم الأول من دوري الدرجة الأولى والعاجي ممادو لاعب الحالة سابقاً.

وأكد إداري الفريق الاتفاقي مجتبى العصفور إتمام عملية التعاقد مع طرادة قبل انتهاء فترة التسجيل، متمنياً أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للفريق في القسم الثاني وكذك في كأس الملك، كونه يمتلك إمكانات كبيرة وسبق له تمثيل منتخبات الفئات العمرية.

وأضاف العصفور «صحيح أن فريقنا لم يحصد أي نقطة في القسم الأول للدوري لكنه الآن في وضعية أفضل بعد التعاقدات الجديدة في فترة الانتقالات الحالية بالإضافة لعودة بعض المبتعدين والاهتمام الأكبر بالفريق، وهذا ماسينعكس على الأداء في القسم الثاني، والمباريات الودية التي خضناها في الفترة الأخيرة وأمام فرق قوية بقيادة المدرب سلمان إبراهيم ومساعده عباس عبدالمجيد أثبتت ارتفاع المستوى الفني للفريق، لكننا ننتظر المباريات الرسمية لإثبات تطورنا وهذا ماسنسعى له».

وأشاد العصفور في ختام حديثه بالانضباط الكبير للاعبين في الفترة الأخيرة وكذلك الاهتمام الإداري، وأشاد أيضاً بدور الجهازين الفني والإداري للفريق، مضيفاً «الوضع في القسم الأول لم يكن مرضياً لجميع الاتفاقيين، ولكن الأمور إن شاء الله ستختلف في القسم الثاني ونحن متفائلون بالوضعية الحالية للفريق».

يُذكر أن الاتفاق سيلعب مباراة الدور التمهيدي لكأس الملك يوم غدٍ (الاثنين) الساعة السادسة على ملعب الرفاع مع فريق التضامن الذي سبق أن تفوق على الاتفاقيين في القسم الأول لدوري الدرجة الثانية.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:57 ص

      يوم فات الفوت

      الحين تبون تعملون إلى كم سنة والى متى الاهتمام ينصب إلى الفريق الأول دون غيره والمبالغ المرصودة حاليا من أجل 6 أو 9 نقاط وصلنا نقول 21 نقطة و ماهي الاستفادة و الاتفاق نادي يجب أن يهتم للقاعدة وليس الفريق الأول ودوري الدرجة الثانية دوري صعود فأكثروا واهدروا أموالكم إلى بقايا لاعبين الأنديةالاخرى على اهتمامكم بالفئات التي ليس من صلب اهتماماتكم

    • زائر 2 | 4:19 ص

      والله زمان

      الدراز قرية كبيرة وبها اعداد هائلة من الشباب . لماذا لم يستغل النادي العطلات الصيفية بعمل دورة صيفية داخلية فقط وذلك لأيجاد قاعدة صلبة من اللاعبين بدلا من التعاقد مع لاعبين اجانب واستهلاك ميزانية النادي بدون فائدة . اتمنى ان يكون هذا الاقتراح مخرجا لأزمة النادي ودمتم موفقين

    • زائر 1 | 2:27 ص

      تخبط في تخبط

      الى متى سيضل النادي على التخبطات
      المرحلة الحاليه من المفترض ان تكون فيها استراتيجية النادي على جانبان
      الاول وخو استثمار موارد النادي من الاراضي وادخال مبالغ الى ميزانية النادي الضعيفة
      الثانيه الاهتمام بالفئات العمريه وترك الفريق الاول
      التعاقدات الحاليه مع انصاف المواهب لا تخدم النادي ولو تحققت نتائج ستكون وقتيه
      واذا يبتون كم نقطه لا تصدقون روحكم بأنكم نجحتم في المهمه

اقرأ ايضاً