العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

«البنفسج» الاتحادي يتعاقد مع المالي إدريسو وكاظم عبدالحسين

سيفتقد جهود ميرزا وفورتشن

تعاقدت إدارة نادي الاتحاد مع اللاعب المحترف المالي ادريسو لتمثيل فريقها الكروي الأول في النصف الثاني من منافسات الموسم الجاري، وجاء اختيار ادريسو بناء على المستوى المقنع الذي قدمه مع الفريق خلال فترة التجربة التي خضع إليها في الفترة الماضية ومنحته الضوء الأخضر من مدرب الفريق موسى حبيب.

ويجيد ادريسو اللعب في منطقة المناورات وخلف المهاجم في مهمة صناعة اللعب وقدم اللاعب مستوى فنيا جيدا وخصوصا خلال المباريات التي خاضها مع الفريق ونالت إعجاب الجهاز الفني، ومن المتوقع أن يعتمد عليه المدرب خلال الفترة المقبلة لتعويض النقص الحاصل في صفوفه.

وكانت صفوف الفريق «البنفسجي» تعرضت لضربة قوية من خلال تأكد إصابة محترفه النيجيري فورتشن بالرباط الصليبي خلال مباراة الفريق أمام المنامة في بطولة كأس الاتحاد «التنشيطية»، وستؤدي الإصابة التي تعرض لها إلى ابتعاده عن الفريق فترة طويلة، وظهر فورتشن بمستوى فني جيد وكان واحدا من قائمته وتشكيلته الرئيسية، وسيدخل الفريق الدور الثاني من دوي الدرجة الثانية وهو يفتقد لجهود لاعبه الدولي أحمد ميرزا المنتقل إلى صفوف نادي الرفاع في صفقة إعارة وصلت مدتها لموسمين ونصف.

من جانب آخر، عمدت إدارة النادي وبناء على توصية من الجهاز الفني للفريق على سد بعض الفراغات والنواقص في صفوفه عبر التعاقدات المحلية والتي جاءت أبرزها الحصول على خدمات لاعب الشباب كاظم عبدالحسين وبنظام الإعارة لنصف موسم، ويعتبر عبدالحسين من اللاعبين الشباب والصغار الذين سبق لهم تمثيل الفريق «الماروني» في الموسم الماضي، إلا أنه لم يحصل على فرصته الكاملة في الموسم الجاري لتأتي خطوة إعارته من قبل إدارة ناديه بمثابة الحل لتعزيز قدراته وإمكاناته الفنية والبدنية.

وأنهت إدارة نادي الاتحاد كذلك التعاقد مع اللاعب السابق بنادي الشباب والاتفاق حسين القصاب كواحد من لاعبي الخبرة، ويجيد القصاب اللعب في خط الوسط كلاعب ارتكاز، ويتمتع بخبرة طويلة في الملاعب ويمكن أن يساهم بها مع فريقه الجديد.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد وعلى رغم ابتعاد فريقها عن المراكز الأولى في قائمة ولائحة الترتيب لدوري الدرجة الثانية لإعادة التوازن إليه والإبقاء على حظوظه وفرصه التنافسية على رغم صعوبة المهمة وابتعاد الفريق عن متصدري الفرق سترة والأهلي بفارق يصل إلى 7 نقاط.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:38 ص

      نتمني هذا

      لنشاهد ماذا بعد تصريحات الناريه التي يطلقها اداري نادي الاتحاد بانهم سينافسون علي مراكز متقدمه في لعبة القدم اما اذا لم تحقق حلمهم فنتمنا ان يقدمو استقالتهم لحفظ كرامتهم بعد ان اهدرو مبالغ طائله علي تعاقدتهم الفاشله في جميع الالعاب وخيرا لكم هذا يا ادارة نادي الاتحاد ان تعترفو بفشلكم بتيسير امور النادي الذي كان شعله يضئ بها المنطقه فلا تطفئوها ولكم الاحترام

اقرأ ايضاً