العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

تأجيل جديد لمباريات نصف نهائي بطولة «هواوي» للمنتخبات الأولمبية

أعلنت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي يوم أمس (السبت) عن تأجيل جديد لمباريات الدور نصف النهائي للنسخة السادسة من بطولة هواوي للمنتخبات الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية (المنامة) وذلك مواصلة للحداداً على روح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال بيان صادر عن اللجنة التنظيمية: «إلحاقاً لخطابنا السابق المؤرخ بتاريخ 22 يناير/ كانون الثاني 2015 ونظراً لانتهاء فترة الحداد الرسمي لوفاة الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود بانتهاء يوم الأحد 25 يناير 2015 وحيث أن القنوات التلفزيونية الخليجية لاتزال في فترة حداد ورغبة من اللجنة الفنية في التغطية الإعلامية بما يبرز مباريات الدور قبل النهائي بالصورة الإعلامية المتميزة فقد ارتأت اللجنة التنظيمية تأجيل مباريات الدور قبل النهائي ليوم واحد فقط».

وتقرر أن تلعب مباريات المربع الذهبي يوم غد (الاثنين) إذ يلتقي الأبيض الإمارات مع الأخضر السعودي على ملعب البحرين الوطني في حين تلعب الكويت مع عُمان في السابعة والنصف من مساء ذات اليوم وعلى نفس الملعب.

وتقام المباراة النهائية في السابعة إلا ربع من مساء يوم (الأربعاء) المقبل بدلاً عن (الثلثاء) يسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي سينطلق في الرابعة إلا ربع عصراً على ذات الملعب.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً