العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

روزبرغ يتوقع المنافسة مجددا مع هاميلتون

أعرب سائق فريق مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا 1 الألماني نيكو روزبرغ عن اعتقاده بأن الموسم الجديد سيشهد منافسة جديدة بينه وبين زميله البريطاني لويس هاميلتون على لقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لفورمولا 1 ولكنه لا يتوقع أن ينافسه مواطنه سيباستيان فيتل الذي يقود في الموسم الجديد سيارة فريق فيراري.

وقال روزبرغ، في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية أمس (السبت)، إنه يشعر بتفاؤل هائل قبل بداية الموسم المقررة في 15 مارس/ آذار المقبل. وتبدأ الاختبارات الخاصة بالموسم الجديد في أول فبراير/شباط المقبل، إذ تقام 3 جولات للاختبارات في الأسابيع القليلة التي تسبق الموسم الجديد.

وقال روزبرغ: «أشعر بتفاؤل تام وأعتقد أن المنافسة ستتكرر بيني ولويس (هاميلتون)».

وفرض فريق مرسيدس هيمنته بشكل تام على مجريات البطولة في الموسم الماضي إذ تفوق هاميلتون على زميله روزبرغ وأحرز لقب البطولة للمرة الثانية في مسيرته الرياضية. كما توج مرسيدس بلقب الصانعين (الفرق) متفوقا على فرق ريد بول ووليامز وفيراري. ووصف روزبرغ فريقي ريد بول ووليامز بالمنافسين الكبيرين لفريقه مجددا ولكنه لا يرى أن فيراري يمكنه تعديل فرصه بشكل كبير في الموسم الجديد على رغم تعاقده مع الألماني فيتيل الفائز بلقب البطولة 4 مرات سابقة مع فريق ريد بول.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً