العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

«حي الرضا» بطلا لسباعيات مفروشات أحمد شريف

توج فريق «حي الرضا» المرصع بنجوم شباب كرزكان بطلا لسباعيات مفروشات أحمد شريف الخامسة عشرة لكرة القدم وبمشاركة مايقارب 250 رياضيا تواجدوا للمشاركة في منافسات البطولة والتي أقيمت على ملعب مركز شباب مدينة حمد الرياضي وذلك بعد فوزه في الختام على نجوم فريق شباب المعامير 1/صفر بإمضاء قدم اللاعب الرائع علي حسن، وذلك تحت رعاية عبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف والذي أناب عنه رئيس اللجنة المنظمة عمران النجداوي وبحضور كذلك الحكم الدولي أحمد حبيب لتتويج الأبطال.

إذ جاءت المباراة الختامية للبطولة منذ انطلاقة صافرة الحكم الدولي أحمد حبيب هجومية من جانب البطل فريق (حي الرضا) وكانت بعض الفترات لصالح نجوم المعامير الذي واصل ضغطه على نجوم (حي الرضا) في عدة محاولات لكن المتألق محمد سلمان تصدى لكل محاولات المعاميريين، وذلك ببراعته وخبرته، لهذا استحق عن جدارة نجومية المباراة.

كما تألق حكام السباعيات بقيادة الحكم القدير أحمد حبيب وعبدالحسين حبيب ويوسف الوزير ومحمد عبدالرسول الذين أداروا لقاءات السباعيات بنجاح.

وراقب اللقاءات للسباعيات الأعضاء مكي سعيد وعبدالله البوري وعبدالحسين كشكول إضافة للدور الكبير الذي قدمه اخصائي العلاج الطبيعي أحمد تلفت الذي كان شعله من العطاء في متابعة أي إصابة وحرصه على سلامة كل المشاركين.

وبعد نهاية المباراة، ألقى عمران النجداوي كلمة مختصرة شاكرا فيها جميع الحضور والمشاركين والمساهمين في إنجاح البطولة وخص بالذكر حضور عبدالرحمن شريف ومتابعته المنافسات والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والحضور.

كما قدم شكره أيضا لمركز شباب الجسرة الرياضي لاستضافته قرعة هذه البطولة وخص بالذكر رئيس مجلس إدارة المركز مسعود العميري لاهتمامه ودعمه للجنة وكذلك قدم شكره لمجلس إدارة مركز شباب مدينة حمد الرياضي وخص بالذكر أيضا حمد العريفي على توفيره الملعب لإقامة المباريات عليه، وكذلك قدم شكره أيضا للصحف اليومية على تغطيتها البطولة.

وبعدها قام النجداوي وأحمد حبيب بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين على النحو التالي:

أفضل حارس مرمى: الحارس محمد سلمان من (حي الرضا). أفضل لاعب بالبطولة: النجم فيصل بودهوم من (شباب المعامير). أفضل إداري متعاون مع اللجنة: عقيل علي خاتم من (حي الرضا). الفريق المثالي: فريق السلام. الهداف: المغربي محسن محمدات من فريق (القراصنة). أفضل مدرب: حسين علي مكي من (شباب المعامير).

بعدها تم تكريم لاعبي الفريق الحاصل على المركز الثاني شباب المعامير وتم تقديم له الكأس ومبلغ مادي وقدره 50 دينارا وميداليات فضية للفريق، بعد ذلك تم تكريم لاعبي فريق حي الرضا (نجوم شباب كرزكان) بطل سباعيات البطولة الخامسة عشرة وتقديم الكأس لهم ومبلغ 150 دينارا بتحقيقه كأس البطولة، وتمنى النجداوي أن يلتقي بهم في البطولات القادمة والذي يسعده دائما بأن يرى كل الشباب الرياضي يلتقون على الخير دوما في مثل هذه المنافسات الرياضية الشريفة.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً