العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

الأستراليون يتدربون على الشاطئ استعدادا للإمارات

اتجه المنتخب الأسترالي لكرة القدم أمس (السبت) إلى شاطئ مدينة نيوكاسل ليخوض الفريق تدريباته اليوم على الشاطئ استعدادا للمباراة الصعبة والمرتقبة للفريق يوم الثلثاء المقبل أمام نظيره الإماراتي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا.

وتغلب المنتخب الأسترالي بقيادة مديره الفني آنجي بوستيكوجلو على نظيره الصيني الخميس في دور الثمانية للبطولة.

ووضعت عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يظهر فيها اللاعبون وهم يؤدون تدريبات الاستشفاء بعد مباراتهم الصعبة أمام الصين. ومع سقوط المنتخب الياباني حامل اللقب أمس الجمعة أمام نظيره الإماراتي بركلات الترجيح، تضاعفت آمال الأستراليين في الفوز بلقب المسابقة للمرة الأولى في التاريخ ولكن الفريق يدرك أن المواجهة مع المنتخب الإماراتي لن تكون سهلة أيضا.

وقال نجم الفريق روبي كروس، على الموقع الرسمي للاتحاد الأسترالي للعبة قد يقول البعض إننا تأهلنا بالفعل للمباراة النهائية، ولكننا لا ننظر لمباراة المربع الذهبي بهذا الشكل».

وقال كروس: «شاهدنا المباراة أمس الأول. ربما كان خروج المنتخب الياباني صدمة ولكن المواجهة مع المنتخب الإماراتي ستكون صعبة أيضا. سنركز في خطتنا. سنضع هذا في حساباتنا ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام». وأضاف «المنتخب الإماراتي لن يكون منافسا سهلا. سنظهر لهذا الفريق الاحترام الذي يستحقه. لديه بعض اللاعبين الموهوبين وخصوصا اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 10 (عمر عبد الرحمن)».

ولكن، على الرغم من التصريحات التي يطلقها أعضاء المنتخب الأسترالي، ما من شك في أن أصحاب الأرض يشعرون بسعادة بالغة لتجنب مواجهة المنتخب الياباني حامل اللقب.

ويطمح المنتخب الأسترالي إلى عبور العقبة الإماراتية وبلوغ النهائي للنسخة الثانية على التوالي. وقد تسفر نتيجة مباراتي المربع الذهبي عن تجدد المواجهة بين المنتخبين الأسترالي والكوري الجنوبي لتكون موقعة ثأرية في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل بعدما فاز المنتخب الكوري على نظيره الأسترالي في آخر مباريات الفريقين بالدور الأول للبطولة الحالية. وقال كروس: «قد نصبح أول فريق يفوز بلقب بطولة كروية لأستراليا. تحقيق هذا على ملعبنا سيكون له طابع خاص».

وأصبح لاعب باير ليفركوزن الألماني كروس، عنصرا أساسيا في خط هجوم المنتخب الأسترالي تحت قيادة المدرب الوطني آنجي بوستيكوجلو إذ يلعب إلى جوار زميله ماتيو ليكي المحترف أيضا في ألمانيا وبالتحديد مع فريق «إنجولشتاد» بدوري الدرجة الثانية.

ولكن القائد الأبرز لهجوم الفريق هو تيم كاهيل الهداف التاريخي للمنتخب الأسترالي والذي سجل هدفي الفوز 2/صفر على المنتخب الصيني ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في البطولة الحالية.

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً