العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

ريال مدريد يضم البرازيلي لوكاس سيلفا

ضم ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا والعالم في كرة القدم، البرازيلي الواعد لوكاس سيلفا من نادي كروزيرو، مؤكدا تبنيه سياسة التأسيس لمستقبل واعد. وعلى رغم أن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوني أعلن سابقا بأن الفريق لن يضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة، إلا أن ريال مدريد متصدر الليغا أجرى في غضون أيام صفقتين تمثلتا في الحصول على توقيعي النرويجي الواعد مارتن اوديغارد (16 عاما) ونجم منتخب البرازيل تحت 21 سنة سيلفا.

ومن المقرر أن يخضع سيلفا للكشف الطبي الروتيني غدا (الاثنين) قبل أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في اليوم نفسه، علما بأنه سيرتبط بالنادي المدريدي حتى العام 2020 مقابل ما بين 13 و14 مليون يورو. ومن شأن وصول سيلفا (1.82 م و80 كلغ) أن يخفف العبء عن الألماني طوني كروس في وسط الملعب إذ بات الأخير يتحمل مسئوليات كبرى منذ إصابة الكرواتي لوكا مودريتش في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كما سيعجل في رحيل الألماني الآخر سامي خضيرة (27 عاما) الذي ينتهي عقده في يونيو/ حزيران المقبل، واسيير ايارامندي (24 عاما) الذي وصل إلى «سانتياغو برنابيو» من ريال سوسييداد في صيف 2013 إلا انه لم يشارك في المباريات إلا نادرا.

وأشارت إلى أن نجم ريال مدريد في الوسط توني كروس هو أكثر من شارك في دقائق مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي في كافة المسابقات والبطولات. ولفتت إلى أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي اعتمد كثيراً على كروس لعدة أسباب منها رحيل الإسباني تشابي ألونسو إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي. كما أن إصابة الكرواتي لوكا مودريتش وضعف مستوى آسيير إياراميندي ورغبة الألماني سامي خضيرة بالرحيل عن الفريق الملكي وعدم جاهزيته في أغلب الأوقات دفعت أنشيلوتي بمواصلة الاعتماد على كروس في التشكيلة الأساسية دائماً.

ويؤشر وصول سيلفا واوديغارد إلى سياسة ريال مدريد الطامحة إلى ضمان مستقبل الفريق من خلال الحصول على نجوم صاعدين سينضمون إلى من سبقهم وأبرزهم الفرنسي رافايل فاران (21 عاما) والكولومبي خاميس رودريغيز (23 عاما) وايسكو (22 عاما) ودانيال كارفاخال (23 عاما).

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً