العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ

فان غال محبط بعد التعادل مع كامبريدج

أكد مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال بأنه محبط للغاية بعد إن أحرج كامبريدج يونايتد من الدرجة الرابعة فريقه بتعادله معه صفر/صفر أمس الأول (الجمعة) في الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وستعاد المباراة على استاد «أولد ترافورد» الخاص بمانشستر يونايتد. وعلى رغم فوزه الشهر الحالي على يوفيل تاون من الدرجة الثالثة 2/صفر ضمن مسابقة الكأس نفسها، يبدو أن فريق «الشياطين الحمر» لم يتخلص من عقدة الفرق الصغيرة بعدما خرج على يد ميلتون كينز دونز (درجة ثانية) من الدور الثاني لكأس رابطة الأندية المحترفة بخسارته أمامه بنتيجة كبيرة صفر/4 في أغسطس/ آب الماضي.

ودفع مدرب «الشياطين الحمر» بتشكيلة شبه أساسية غاب عنها القائد واين روني والهداف الهولندي روبن فان بيرسي. وعندما لاحظ استمرار العقم التهديفي، زج فان غال في الشوط الثاني بمواطنه والإسباني اندير هيريرا ولوك شو بدلا من جيمس ويلسون والهولنديين مروان فلايني ودالي بليند، لكن النتيجة لم تتبدل.

وقال المدرب السابق لبايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الهولندي والذي زج بالكولومبي راداميل فالكاو غارسيا أساسيا «نعم، أنا محبط حقا»، وأضاف «لقد ارتكبنا أخطاء كما حصل أمام يوفيل وكوينز بارك رينجرز (الذي هزمه مانشستر يونايتد 2/صفر في الدوري). قدمنا الأسلوب العقيم نفسه في الشوط الأول، وهذا ما أثار عصبيتي. الشوط الثاني كان أفضل لكن يبقى الأهم أننا لم نخرج من مسابقة الكأس».

العدد 4523 - السبت 24 يناير 2015م الموافق 03 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً