العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

الذوادي: فتح مدخل شارع في المحرق بعد إغلاقه

تابع عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة العاشرة يوسف الذوادي موضوع مدخل شارع 807 بمجمع 108 والذي أبدى الأهالي قلقهم من إغلاقه نتيجة بدء أحد المواطنين ببناء أرضه الملاصقة، ما كان سيسبب سد الطريق.

وأكد الذوادي، في بيان امس الاحد (25 يناير/ كانون الثاني 2015)، أن البناء المشار إليه مرخص من الجهات الرسمية، وفي حدود أرض المواطن الكريم، ولكن بناء المنزل كان سيغلق الطريق حيث ترك المواطن خلال السنوات السابقة مساحة من الطريق وهي مشمولة ضمن أرضه الخاصة.

وأفاد بأنه يتابع هذه المشكلة منذ توليه المقعد البلدي حيث تفاهم مع صاحب الأرض على ترك هذه الجزئية من الطريق مقابل حصوله على بديل عبارة عن زاوية ملاصقة لمنزله، «وقد وافق المواطن مشكوراً على هذه التسوية، ولكن للأسف تبيّن أن الزاوية المعنية مملوكة لإحدى الوزارات وهو ما يتطلب المزيد من المتابعة».

وقال الذوادي انه «إثر قيام المواطن بإجراءات توحي بأنه سيبدأ العمل، قام العضو في تاريخ 19 يناير الجاري بمراسلة الجهاز التنفيذي رسمياً وذلك بطلب الإيقاف الفوري للمبنى بهدف تحقيق المصلحة العامة وعدم التضييق على الأهالي».

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:46 ص

      نداء إلى النائبة رؤى الحايكي

      نحن نتمنى أن يفتح الشارع المؤدي من عالي إلى مدينة حمد أو ما يطلق عليه بجدار العزل العنصري ، منذ 2011 وهو مغلق فإلى متى يا نوابنا الذين واعدتمونا بالعمل على مخاطبة المعنيين لفتح الشارع المذكور.
      إلى النائبة رؤى الحايكي لقد واعدتيننا بالعمل الجاد على فتح هذا الشارع أيام الحملة الانتخابية فنرجو أن لا تنسي هذا الوعد الآن .
      نرجو من جريدة الوسط إبلاغ النائبة بهذا النداء وشكرا

    • زائر 2 زائر 1 | 5:58 ص

      كلمة

      صح... لا داعي لغلق هذا الطريق الحيوي والمهم والذي تكبدنا من وراء اغلاقه ضياع الوقت بسبب طول الطريق الذي نقطعه للذهاب الى مدينة حمد والعكس وكذلك الازدحامات التي خلفها لتوجه السائقين لدرب الرفاع مما سبب ارباك كبير وتأخر حتى في الوصول للمستشفى العسكري. .. نرجو منكم يا حكومة فتح الشارع وشكراً

اقرأ ايضاً