العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

وفد عماني يطلع على آلية العمل بإدارة تسجيل السفن بالبحرين

الوفد العماني لدى زيارته شئون الموانئ والملاحة البحرية
الوفد العماني لدى زيارته شئون الموانئ والملاحة البحرية

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

25 يناير 2015

قام وفد من وزارة النقل والاتصالات بسلطنة عمان الشقيقة، في إطار التعاون المشترك بين مملكة البحرين وسلطنة عمان، بزيارة إلى شئون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات بمملكة البحرين وذلك بهدف الاطلاع على آلية العمل بإدارة تسجيل السفن وشئون البحارة وللاطلاع على النظام الآلي المتطور لتسجيل السفن في مملكة البحرين.

وقالت وزارة المواصلات والاتصالات، امس الاحد (25 يناير/ كانون الثاني 2015)، انه جرى خلال الزيارة بحث سبل تطوير علاقات التعاون بين إدارة تسجيل السفن بمملكة البحرين ونظيرتها بسلطنة عمان وتم استعراض آليات العمل المستقبلي.

يذكر أن شئون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات قد دشنت نهاية العام المنصرم البوابة الالكترونية لتسجيل السفن والتي ستسمح لملاك السفن في جميع أنحاء العالم تسجيل سفنهم في مملكة البحرين، وتوفير عدد من خدمات تسجيل السفن إلكترونياً وبطريقة سهلة وميسرة عبر شبكة الانترنت.

كما ستوفر البوابة نظاماً آلياً يقوم بإرسال إشعارات بآخر المستجدات إلى المتعاملين مع شئون الموانئ والملاحة البحرية، عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى نظام مالي متكامل يقوم بإصدار الفواتير وتسهيل تسديدها عبر شبكة الانترنت.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً