العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

البسيتين يُلاقي مسيمير بثاني ودياته في معسكر الدوحة

تعادل مع أم صلال السبت... وحفاوة قطرية بالوفد

البسيتين في إحدى لقاءاته المحلية
البسيتين في إحدى لقاءاته المحلية

يخوض الفريق الأول لكرة الدم بنادي البسيتين اليوم (الاثنين) مباراته الودية الثانية في معسكره الحالي بالعاصمة القطرية (الدوحة)، وستكون أمام فريق مسيمير وهو أحد فرق دوري (قطر غاز ليغ)، وهو الذي يلي دور نجوم قطر مباشرةً ويلعب له مهاجم منتخبنا الوطني جيسي جون.

وكانت السفينة الزرقاء قد خاضت أول لقاء عصر يوم أمس الأول (السبت) مع مستضيف المعسكر نادي أم صلال القطري وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، وبدأ القطريون التسجيل في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عبر المحترف تون جاي، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أحرز البرازيلي جوليانو هدف التعادل للبسيتين من ركلة جزاء.

وجسدت تلك المباراة ماقبلها روح الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين، إذ دعت إدارة نادي أم صلال فريق البسيتين على وجبة غذاء مشتركة مع لاعبي الفريق القطري وبحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريقين، علماً بأن البسيتين يُقيم في فندق برزان المُجاور لنادي أم صلال، ويُقيم رئيس جهاز كرة القدم بأم صلال الشيخ تميم بن محمد آل ثاني مساء الغد حفل عشاء لفريقه بالإضافة لوفد البسيتين بمجلسه.

وستكون المباراة الثالثة للبسيتين يوم بعد غدٍ الأربعاء أمام فريق الغرافة المعروف، وبعدها سيعود الفريق للبحرين من أجل خوض مباراة دور الستة عشر لمسابقة كأس الملك عند الرابعة وخس وأربعين دقيقة من عصر يوم الجمعة أمام الرفاع الشرقي على استاد البحرين الوطني.

ويتواجد مع المدرب الوطني خليفة الزياني ومساعده أحمد سوار في قطر 21 لاعباً ولكن تخلف 4 لاعبين بقوا في البحرين ويتدربون مع مدرب اللياقة البدنية التونسي الذي لم يتوجه للدوحة وهم هشام منصور النايم ومحمد عبدالعزيز عجاج وياسر إسماعيل بسبب بعض الظروف الخاصة، والرابع هو المحترف السوري الجديد إسراء حموية لعدم اكتمال إجراءات السفر كونه تواجد للتو في البحرين قبل فترة قصيرة.

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً