العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ

رئيس داركليب يناشد الجودر لصرف مستحقات فريق الطائرة للمعسكر والبطولة العربية

ناشد رئيس مجلس إدارة نادي داركليب محفوظ ثامر؛ رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر تأمين مشاركة ناديه في البطولة العربية الثالثة والثلاثين للأندية التي ستستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 14 حتى 26 فبراير/ شباط المقبل، والعمل على إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لصرف المخصصات المالية للمعسكر والبطولة العربية والتي تأتي انسجاماً مع التوجيهات والدعم الذي يقدمه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للأندية الوطنية والذي دائماً ما يدعو إلى ضرورة توفير كافة الأجواء المثالية أمام الأندية البحرينية في مشاركاتها الخارجية لتحقيق الانجازات المشرّفة للمملكة.

كما أوضح عضو اللجنة الرياضية صادق عليوي بأنهم أنهوا جميع الترتيبات الخاص بالمعسكر في الجمهورية التونسية الشقيقة. إذ تم الاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة بالمعسكرات الرياضية وتقرر أن يلعب الفريق أربع مباريات ودية مع كبار الأندية التونسية والتي تعتبر من الأندية العريقة على الصعيدين العربي والإفريقي فضلاً عن الدوري التونسي.

وأضاف عليوي «نادي داركليب بدأ مفاوضاته الجادة مع لاعب محترف على مستوى عالي يلعب في الدوري الايطالي كما أن هناك اتصالات مع لاعبين من القارة الإفريقية يمثلون منتخباتهم الوطنية وتشهد لهم انجازاتهم على مستوى أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية... إذ كل هذه التحركات جاءت بتوصية من الإدارة والتي ارتكزت على الذهاب للمنافسة على اللقب العربي وليس للمشاركة الشرفية وخصوصا أننا وصيف النسخة السابقة ونأمل أن نكرر ماقدمناه من خلال مشاركتنا في البطولة القادمة ورفع اسم مملكة البحرين وإثبات تطور الكرة الطائرة البحرينية».

وتابع قائلا: «رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة إننا في موقف محرج مع الجهة المنظمة للمعسكر والى الآن لم نقم بتحويل أي جزء من المبلغ المتفق عليه لها وكذلك مكتب حجز الطيران الذي ينتظر رد النادي النهائي بخصوص الحجز المبدئي لتأكيد المعسكر. وفي حالة التأخير سيترتب على النادي دفع مبلغ مالي إلى مكتب الحجوزات مما يترتب على ذلك صعوبة في إمكانية إقامة معسكر آخر».

وأكد عليوي: «إن المعسكر التدريبي الخارجي الذي سوف يقام في الجمهورية التونسية لم يتبقَ عليه إلا خمسة أيام فقط وذلك وفق خطة الجهازين الفني والإداري، لذا نأمل من المؤسسة العامة صرف الدعم المالي حيثُ قمنا بتسليم جميع الأوراق الرسمية الخاصة بالمعسكر من شهر ديسمبر/ كانون الاول 2014».

وختم حديثه بالقول: «أننا على ثقة في سعادة رئيس المؤسسة هشام الجودر والفريق العامل في المؤسسة العامة للشباب والرياضة بإنهاء جميع الأمور المالية المتعلقة بالمعسكر والبطولة في أسرع وقت ممكن لنتمكن من إنهاء جميع الترتيبات اللازمة والسفر إلى المعسكر في الوقت المحدد».

العدد 4524 - الأحد 25 يناير 2015م الموافق 04 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً