العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

«البحرين الإسلامي» يوقع اتفاقية استراتيجية مع «فيزا العالمية» لخمس سنوات

وقع بنك البحرين الإسلامي مؤخراً اتفاقية استراتيجية مع شركة فيزا تهدف إلى تطوير الشراكة بين البنك وفيزا العالمية للسنوات الخمس المقبلة، وذلك في إطار سعي البنك لتوطيد التعاون والجهود مع مختلف الأطراف ذات العلاقة بتطوير خدماته ومنتجاته المصرفية التي يقدمها لزبائنه. ومثل البنك أثناء توقيع الاتفاقية القائم بأعمال الرئيس التنفيذي محمد أحمد جناحي ومدير فيزا في دولتي البحرين وعمان مجيد حجير.

وبهذه المناسبة، قال جناحي: «يسعدنا تطوير علاقاتنا مع شركة كبرى بحجم ومكانة شركة فيزا العالمية، حيث كان لها دور واضح في نجاح وانتشار العديد من منتجاتنا وخدماتنا المصرفية في البحرين».

وأضاف «إننا فخورون جداً بهذا التعاون الذي استطعنا من خلاله جني ثمار سنوات عديدة ومتواصلة من الشراكة، متمنين مواصلة الجهود والتعاون بما يحقق أهداف الطرفين في الفترة المقبلة».

من جهته، أعرب مدير فيزا العالمية في منطقتي البحرين وعمان مجيد حجير عن سعادته بهذه الشراكة مع بنك البحرين الإسلامي، البنك الرائد على مستوى البنوك الإسلامية في البحرين، والتي نتج عنها تحقيق العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة ، متمنياً المواصلة في تحقيق المزيد من الإنجازات والتعاون بين فيزا العالمية والبنك في الفترة القادمة.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً