العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

«أسري» تكشف عن مشاركاتها في المعارض الدولية خلال 2015

تعتزم الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، وهي حوض بناء السفن وتصليح المنصات في الخليج العربي، الاستثمار في معارض دولية من خلال المشاركة في سلسلة من المعارض البحرية الدولية خلال العام 2015، ويشمل برنامج الشركة المشاركة في معارض إقليمية ودولية تعكس مزيجاً من الزبائن العالميين الذين تعتبرهم زبائن موالين لها.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للشركة نيلز كريستيان بيرج: «إن الاستثمار في التوعية بميزات الشركة والاتصال بالعملاء عملية مهمة طوال السنة، وخاصة خلال أحوال السوق التي تشوبها التحديات كالظروف التي تمر بها صناعة تصليح السفن في الوقت الراهن. وينبغي أن تكون لنا مشاركة أكثر في المعارض حينما تزداد المنافسة وذلك بوضع خريطة طريق لتواجد أسري في سلسلة من المعارض الاستراتيجية لنتأكد من أن لنا حضوراً في الأسواق وهو سبيلنا نحو النمو».
وقال بيان للشركة أمس الاثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015)، «على الصعيد الإقليمي، ستشارك أسري في معرض Sea Asia في سنغافورة، وهو من أهم المعارض والمؤتمرات البحرية في آسيا، وهو الآن في دورته الخامسة. وفي النرويج ستشارك في معرض Nor-Shipping الذي يعد من أهم المعارض البحرية في الدوائر الأوروبية، كما ستشارك في معرض Offshore Middle East بالدوحة، وهو أبرز المعارض في منطقة الخليج، وفي البحرين ستشارك في معرض صناعات الخليج، حيث تعتبر «أسري» راعياً رئيسياً لقطاع الخدمات البحرية.
وأضاف «يدعم هذه المعارض سلسلة من مناسبات تستضيف فيها الشركة عدداً من الزبائن، ومنها الدعوة السنوية التي تستضيف فيها الشركة كبار العملاء الإقليميين في سباق الفورمولا- وان بالبحرين وجائزة أسري لأحسن العملاء والوكلاء، وهي مناسبة سنوية تقام في أماكن مرموقة من العالم لتكريم العملاء المميزين».

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً