العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

وزير الصحة يوجه كوادر السلمانية للاستعداد لاستقبال مصابي حادث العبدلي

وجه وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي الكوادر الطبية والتمريضية كافة بمجمع السلمانية الطبي إلى الاستعداد لاستقبال الجرحى والمرضى الذين سيتم نقلهم إلى المجمع الطبي بالتنسيق بين وزارة الخارجية وسفارة مملكة البحرين وسفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة. يأتي ذلك بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للمصابين والجرحى في الحادث الأليم الذي وقع لحملة بحرينية كانت متجهة إلى العراق في منطقة العبدلي بدولة الكويت وتقديم أوجه الرعاية اللازمة إليهم.

كما وجه الوزير الوكيل المساعد لشئون المستشفيات ورئيس قسم الحوداث والطوارئ وجميع العاملين في القسم ليكونوا على أهبة الاستعداد لاستقبال الجرحى والمصابين وتقديم الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة لهم بحسب كل اصابة. كما أكد رئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي والكوادر العاملة فيه تجهيز سيارات الإسعاف بهدف سرعة نقل المصابين إلى المجمع الطبي.

وثمن وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي توجيهات رئيس الوزراء واهتمامه بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية سواء للمرضى والمراجعين داخل البحرين أو خارجها.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:45 ص

      شر البلية ما يضحك

      يكون يعني مستشفاك التعبان عنده قدرة لتلقي الجرحى
      نكته

اقرأ ايضاً