العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

العطيشان: للملك عبدالله رؤية تنموية صائبة...وبخبرة الملك سلمان سنواصل مسيرة البناء

بدر العطيشان
بدر العطيشان

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 يناير 2015

رفع مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بدر العطيشان باسمه ومنسوبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أصدق التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة وإلى الشعب السعودي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يسكن فقيد الأمتين العربية والإسلامية فسيح جناته.

وقال العطيشان: «إن للملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله إسهامات كبيرة طوال فترة حكمه أثمرت عن تنمية متوازنة للمملكة العربية السعودية من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها».

وأوضح أن «رؤية الملك عبدالله وإصراره على ضخ الموازنات الضخمة أنعشت الاقتصاد السعودي وجنبته بفضل الله الأزمات الاقتصادية والمالية ودفعت عجلة التنمية والتطور إلى الأمام»، مؤكداً أنه في فترة حكمه تحققت نهضات علمية واقتصادية واجتماعية لمواطني وسكان المملكة العربية السعودية.

كما أكد مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مبايعته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على السمع والطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره، سائلاً الله عز وجل لهم العون والتوفيق والسداد لما فيه مصلحة البلاد والعباد، وأن يتم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والأمان ووحدة الصف واجتماع الكلمة تحت ظل قيادته.

وأكد العطيشان أن ما يتحلى به الملك سلمان بن عبدالعزيز من خبرات واسعة وإنجازات من خلال تقلده عدداً من المناصب حتى توليه الحكم، ستمكنه بمشيئة الله من إكمال مسيرة البناء والازدهار على خطى والده مؤسس الدولة السعودية الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً