العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ

العاهل يؤكد الحرص على التعاون مع روسيا وتبادل الخبرات العسكرية

جلالة الملك مستقبلاً القائد العام للقوات الجوية الروسية - بنا
جلالة الملك مستقبلاً القائد العام للقوات الجوية الروسية - بنا

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اهتمام مملكة البحرين وحرصها على دعم مجالات التعاون المشترك مع روسيا الاتحادية وتبادل الخبرات في المجالات كافة والمجالات العسكرية، بما يخدم المصلحة المشتركة، ويعزز روابط التعاون بين البلدين.

جاء ذلك لدى استقبال عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية أمس الإثنين (26 يناير/ كانون الثاني 2015) قائد القوات الجوية في روسيا الاتحادية الصديقة الفريق فكتور بونداريف الذي يزور البلاد حاليّاً، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وتمنياته لشعب البحرين دوام التقدم والرخاء.

وخلال المقابلة، استعرض الملك مع الفريق بونداريف العلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة والمتنامية القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها على مختلف الأصعدة، مشيدا بما تشهده العلاقات البحرينية الروسية من تقدم ونمو في جميع المجالات.

وأشاد صاحب الجلالة بهذه المناسبة بالزيارة التاريخية الناجحة التي قام بها جلالته لروسيا الاتحادية في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي ولقائه المثمر مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، معرباً عن ارتياحه لما حققته هذه الزيارة من نتائج ايجابية على صعيد دعم وتوطيد التعاون البحريني الروسي.

ونوه جلالته بالدور الذي تضطلع به روسيا وإسهاماتها مع جهود المجتمع الدولي في خدمة قضايا الأمن والاستقرار وتعزيز السلام العالمي.

وبحث الملك مع قائد القوات الجوية الروسية خلال اللقاء المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك، وكلفه جلالته نقل تحياته وتقديره إلى الرئيس الروسي وتمنياته لشعب روسيا الصديق تحقيق المزيد من التقدم والرقي والتطور.

العدد 4525 - الإثنين 26 يناير 2015م الموافق 05 ربيع الثاني 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:30 ص

      بسنا دمار ياحسين

      انا فكرت التعاون مع اليابان للتنمية التكنلوجيه
      او مع الصين حتى ننمي الصناعات والمهارات
      كل هذا ماكو بس للاسلحه والدخائر والمعسكرات التدريبيه فيه

اقرأ ايضاً